Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

توخيل يتحسر على خسارة تشيلسي من وست بروميتش: إنها دعوة للاستيقاظ

تكبد الألماني أول خسارة له في تدريب البلوز قبل أيام من مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الحاسمة أمام بورتو

توماس توخيل المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي (أ ف ب)

أخبر توماس توخيل، المدير الفني لنادي تشيلسي، نفسه ولاعبيه أن الهزيمة الثقيلة أمام وست بروميتش ألبيون هي بمثابة جرس إنذار شديد، قبل ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد بورتو.

وتكبد الألماني خسارته الأولى في تدريب البلوز، حيث حقق الفريق الباغيز فوزاً مذهلاً بنتيجة 5-2، ما أنهى 14 مباراة متتالية دون هزيمة تحت قيادة مدربه الجديد.

وبعد التقدم من خلال كريستيان بوليسيتش، تعادل الباغيز ثم تقدم في النتيجة مستغلاً طرد تياغو سيلفا في منتصف الشوط الأول.

وسجل كل من ماثيو بيريرا وكالوم روبنسون هدفين في النتيجة المفاجئة لفريق المدرب سام ألارديس، الذي يتفوق الآن بفارق سبع نقاط عن نيوكاسل في محاولة لإنقاذ الفريق من الهبوط.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

لكن على بُعد أيام فقط من مباراة ذهاب دور الثمانية في بطولة دوري أبطال أوروبا ضد بورتو، طالب توخيل لاعبيه بالرد بعد تعرضه للهزيمة من وست بروميتش ألبيون.

وقال توخيل لـ"بي تي سبورت"، "لم نكن قادرين على التعامل مع الوضع، لا أعرف لماذا؟ بعد البطاقة الحمراء لم نتمكن من التكيف، وأهدرنا أهدافاً سهلة".

"ما حدث كان خطأ، علينا أن نقبل الخسارة الكبيرة، آمل أن تكون هذه رسالة تحذير شديدة لنا، بما فيهم أنا".

"لم يكن خطأ تياغو، قبل البطاقات الصفراء، خسرنا كثيراً من الكرات، ومع البطاقة الصفراء والحمراء، كان من المستحيل بالنسبة إلينا التكيف مع الوضع".

"لا يمكن للوضع أن يكون أسوأ، ليس من المعتاد أن تستقبل شباكنا أهدافاً مثل هذه، عادة ما ندافع، لكننا استقبلنا هدفين، من الواضح أن ما يمكن أن يحدث هو الخطأ، كانت لدينا فرص كبيرة، ومن الواضح أنه لم يكن يومنا هذا".

"نحن بحاجة إلى الرد الصحيح، إنه ضروري للغاية، علينا استيعاب هذا، ولم أكن أتوقع ذلك، علينا أن نتحمل مسؤولياتنا وأن نتحسن، ونتخلص من الهزيمة ونفعل ما هو أفضل".

© The Independent

المزيد من رياضة