Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

أرتيتا: سنناقش مستقبل لاكازيت مع أرسنال نهاية الموسم

ينتهي عقد اللاعب الدولي الفرنسي مع النادي في 2022 لكنه كان في حالة جيدة هذا العام

ألكساندر لاكازيت مهاجم نادي أرسنال الإنجليزي (أ ف ب)

قال ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال إن مستقبل ألكسندر لاكازيت في النادي سيُناقش نهاية الموسم.

وارتبط مهاجم فرنسا بالابتعاد عن ملعب "الإمارات" هذا الصيف، حيث سيدخل العام الأخير من عقده مع فريق الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويقال إن روما وإشبيلية وأتلتيكو مدريد مهتمة بالتعاقد مع لاكازيت، الذي يبلغ من العمر 30 عاماً في مايو (أيار)، ورحب أرتيتا بالتكهنات المحيطة بالمهاجم، التي قال إنها تعود إلى مستواه، أخيراً.

وقال أرتيتا، في مؤتمر صحافي، قبل مباراة السبت ضد ليفربول، "أنا سعيد دائماً عندما يتحدث الناس عن لاعبينا ويتكهنون بذلك، هذا يعني أنهم يقدمون الأفضل ويحظون باهتمام أندية أخرى".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"ستتم معالجة الوضع مع لاكا في الصيف، سأتحدث معه وأقترح فقط المستقبل الذي نريده وهذا كل شيء، الآن أريد فقط أن يركز اللاعبون، وأن يضعوا كامل تركيزهم على الأداء والحصول على أفضل النتائج للفريق".

ورداً على سؤال عما إذا كان أرسنال سينظر في عرض عقد جديد على لاكازيت هذا الصيف، بدلاً من المخاطرة بفقدان المهاجم مجاناً في العام التالي، قال أرتيتا، إن الأمر قد يعتمد على مستوى المنافسة الأوروبية التي يشاركون فيها في الموسم المقبل.

ويحتل أرسنال المركز التاسع في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل تسع مباريات على النهاية، ويواجه معركة للتأهل لمسابقة أوروبية في الموسم المقبل، لكنه قد ينضم إلى الدوري الأوروبي.

وأضاف، "كل شيء مرتبط ببعضه، لذلك سيكون كل شيء مؤجلاً حتى آخر يوم، ومرتبطاً بمقدار الفوز والمكان الذي سنلعب فيه الموسم المقبل، لا توجد استثناءات وكلنا بحاجة إلى أن نكون واضحين بشأن ذلك والسياق الذي لدينا حول صناعتنا".

وأكد أرتيتا أن هناك شكوكاً حول إمكانية مشاركة بوياكو ساكا وإميل سميث رو بسبب الإصابة، أمام ليفربول بقيادة يورغن كلوب، الذي يتفوق بأربع نقاط ومركزين على فريق شمال لندن.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة