Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

بسبب شيكابالا... اتحاد السلة يقرر فوز الأهلي على الزمالك

مسؤولو القلعة الحمراء رفضوا حضور اللاعب للمباراة وصمموا على إخراجه من الملعب

شيكابالا يتوسط لاعبي الزمالك لكرة السلة عقب إلغاء المباراة (الموقع الرسمي للزمالك)

في قرار سريع وعقب ساعات من إلغاء المباراة، قرر اتحاد كرة السلة المصري اعتماد فوز الأهلي على الزمالك في المباراة التي ألغيت بسبب الحضور الجماهيري، كما تقرر تغريم الزمالك 30 ألف جنيه ونقل المباراة خارج ملعبه بميت عقبة.

وكان الأهلي رفض خوض اللقاء بسبب وجود جماهير في صالة عبد الرحمن فوزي بميت عقبة، مستندين إلى قرار اتحاد اللعبة إقامة المباريات من دون جمهور.

واشترط مسؤولو الأهلي خروج شيكابالا لاعب فريق كرة القدم الذي كان يرافقه يوسف أوباما وحازم إمام لاعبي فريق الكرة أيضاً، من صالة المباراة بعد خروج الجمهور، باعتبارهم من الجماهير، وهو ما رفضه اللاعبون، وبقي الوضع كما هو حتى تم اتخاذ قرار نهائي بإلغاء المباراة بعد توقف تخطى الساعة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وفي رد سريع من قبل مسؤولي الزمالك عبر الموقع الرسمي، طالبت اللجنة التي تدير النادي اعتبار الأهلي هو المتسبب في عدم إتمام المباراة لامتناعه عن خوضها وتطبيق اللائحة عليه واعتبار الزمالك فائزاً وليس العكس.

ورفضت اللجنة قرار نقل مباراة للفريق خارج ملعبه، والغرامة المالية غير المبررة، مؤكدة أنها ستتخذ كافة الخطوات التي تضمن الحفاظ على حقوق النادي.

من جانبه، قال أشرف توفيق المدير الفني للفريق الأول للسلة في نادي الأهلي، لـ "اندبندنت عربية"، "ما حدث هو العدالة فنحن نستحق الفوز ونقاط المباراة، لقد صُدمنا بوجود هذا العدد من الجماهير المتحفزة ضدنا والتي وجّهت هتافات خارجة ضد إدارة الأهلي الموجودة في المدرجات".

وأضاف "صممنا على تطبيق لائحة اتحاد السلة، والإدارة والجهاز الفني كان لهما الرأي نفسه".

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة