Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ريتشاردز: أغويرو لديه الكثير ليمنحه لمانشستر سيتي رغم رحيله المرتقب

قال المدافع السابق للنادي السماوي إنه "شعر بالصدمة" من أنباء رحيل الأرجنتيني

سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي (أ ف ب)

قال ميكا ريتشاردز مدافع مانشستر سيتي السابق، إن سيرجيو أغويرو لديه الكثير ليقدمه في النادي السماوي، ويمكن أن يسجل ما يصل إلى 20 هدفاً إذا كان لائقاً بشكل كامل في الموسم المقبل.

وأكد أغويرو أنه سيغادر النادي عندما ينتهي عقده في نهاية الموسم الحالي، منهياً فترة 10 سنوات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويُعد المهاجم الأرجنتيني، الذي سيبلغ 33 سنة في يونيو (حزيران) المقبل، الهداف التاريخي للسيتي، وقد فاز بأربعة ألقاب للدوري الإنجليزي الممتاز خلال فترة وجوده في إنجلترا.

وقال ريتشاردز، الذي لعب إلى جانب أغويرو خلال فترة وجوده في السيتي، إنه شعر بالصدمة من أنباء رحيله المرتقب، الذي يعتقد الظهير الأيمن الإنجليزي السابق، أنه سابق لأوانه.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وكتب ريتشاردز في عموده بصحيفة "ديلي ميل"، "هل أعتقد أنه لا يزال لديه الكثير ليقدمه؟ بالطبع، أعتقد ذلك، أغويرو الذي يتمتع بكامل لياقته البدنية حتى في ذلك العمر، يمكنه تسجيل 15 أو 20 هدفاً في موسم واحد".

"هذا ليس مهاجماً لم يعد لديه ما يقدمه بسبب تقدم عمره، ولهذا السبب وجدت القرار صعباً، يُمكن القول إن هذا هو أفضل مهاجم على الإطلاق لتكريم الدوري الإنجليزي الممتاز، في مرتبة آلان شيرر وتييري هنري".

"لم يكن سعيداً بالجلوس على مقاعد البدلاء هذا الموسم، فهو يريد اللعب، وهذا أمر مفهوم، الآن هو والنادي يفترقان ولا يسعني إلا أن أشعر بالحزن حيال كل هذا".

وكان ريتشاردز زميلاً في الفريق مع أغويرو، عندما سجّل المهاجم هدف الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2011-2012 في الدقيقة الأخيرة من الموسم.

وأضاف ريتشاردز، "إذا اضطررت إلى اختيار شخص ما لتسجيل هدف لإنقاذ حياتي، فسيكون أغويرو في كل مرة".

"أنا مدين له شخصياً بالكثير، ومن دون هذا الرجل، لم أكن لأفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة