Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

موقعان في لندن وباريس للغائبين عن حفل الأوسكار في لوس أنجليس

خصص المنظمون المقرين للذين لن يتمكنوا من تسلم جوائزهم في الولايات المتحدة

تعرضت جوائز الأوسكار لانتقادات بعد رفض المنظمين السماح للمرشحين بتسلم جائزتهم عبر الإنترنت (أ ف ب)

خصص منظمو احتفال توزيع جوائز الأوسكار موقعين في بريطانيا وفرنسا للذين "لن يتمكنوا" من تسلم جوائزهم في لوس أنجليس في 25 من أبريل (نيسان) المقبل، وفق ما أبلغت مصادر قريبة من الحدث السينمائي الأهم وكالة الصحافة الفرنسية، الثلاثاء.

وأوضح أحد هذه المصادر أن مقدمي الاحتفال سيكونون موجودين كما هو متوقع في محطة سابقة للقطارات في لوس أنجليس، لكن منتجي حفل توزيع جوائز الأوسكار "يخططون لترتيبات خاصة للموقع البريطاني" الذي وُصِف بأنه "محور مركزي".

وأضاف مصدر آخر أنه من المقرر إنشاء موقع آخر في باريس، مؤكداً معلومات نشرتها عدة وسائل إعلام متخصصة.

وتعرضت جوائز الأوسكار لانتقادات شديدة بعد رفض المنظمين السماح للمرشحين الذين لا يرغبون أو لا يستطيعون حضور الاحتفال في لوس أنجليس بتسلم جائزتهم عبر الإنترنت.

وكان حضور بعض الفنانين الأجانب سيدفعهم إلى مخالفة قيود السفر، ويضطرهم إلى الخضوع للحجر الصحي، لكي لا يكونوا غائبين تماماً عن الاحتفال.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وبناء على ذلك، أعيد النظر في التوجهات الأساسية من خلال خطة لإقامة مواقع فرعية ستخصص لمن لن يتمكنوا من حضور الاحتفال في لوس أنجليس أو في الموقع البريطاني الذي لم يُكشف عن مكانه.

إلا أن المنظمين يرغبون مع ذلك في الحد قدر الإمكان من المداخلات بواسطة الإنترنت التي أثارت انتقادات وخيبة أمل خلال الاحتفالات الأخرى التي حال فيروس كورونا دون إقامتها حضورياً، وأبرزها "غولدن غلوب" في نهاية فبراير (شباط).

وتضمنت قائمة الترشيحات للأوسكار هذه السنة ثمانية ممثلين بريطانيين ومخرجاً واحداً، إضافة إلى الكاتب الفرنسي فلوريان زيلر (المرشح عن سيناريو "ذي فاذر" المقتبس من مسرحيته)، والمخرج الدنماركي توماس فينتربيرغ، والممثلة البلغارية ماريا باكالوفا "بورات 2" ونظيرها الكوري الجنوبي يون يوه جونغ "ميناري".

ويسعى المنظمون إلى حض المرشحين على الحضور شخصياً إلى لوس أنجليس إذا أتيحت لهم الفرصة، ويوصون جميع الضيوف بالتزام الحجر عشرة أيام، والامتناع عن تعريض أنفسهم للحشود أو الذهاب إلى الصالات الرياضية أو المطاعم.

وإضافة إلى الاحتفال الرئيس في محطة القطارات القديمة في لوس أنجليس، ستقام عناصر أخرى من العرض في مسرح "دولبي" في قلب هوليوود، حيث جرت العادة على إقامة احتفال توزيع جوائز الأوسكار.

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات