Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

"لايبزيغ" الألماني يقف أمام رغبة ليفربول في ضم كوناتي

يمتد عقد اللاعب الشاب مع ناديه حتى يونيو 2023

إبراهيما كوناتي لاعب لايبزيغ الألماني (الموقع الرسمي للاتحاد الألماني لكرة القدم)

عانى ليفربول في رحلة الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الذي أحرزه في الموسم الماضي، إذ تعرض هذا الموسم لسلسلة من الإصابات التي ضربت لاعبيه المدافعين، وفي الوقت الذي ذكرت فيه تقارير رغبة النادي في ضم إبراهيما كوناتي مدافع "لايبزيغ"، فإن النادي الألماني أكد تمسكه ببقاء اللاعب.

وتلقى ليفربول ضربة فادحة عندما أصيب فيرجيل فان ديك في أكتوبر (تشرين الأول)، ومن المتوقع غيابه حتى نهاية الموسم، ثم أصيب ثنائي الدفاع جو غوميز وجويل ماتيب.

وذكر موقع "ذا أثليتيك" على الإنترنت، الاثنين 29 مارس (آذار)، أن ليفربول اقترب من ضم كوناتي، الذي يملك شرطاً جزائياً يبلغ نحو 40 مليون يورو (47.07 مليون دولار)، لكن ماركوس كروشه مدير "لايبزيغ"، قال إن المدافع الفرنسي البالغ من العمر 21 عاماً، يملك مستقبلاً واعداً هناك.

وقال كروشه عن كوناتي الذي خاض 15 مباراة مع النادي الألماني في كل المسابقات هذا الموسم، ويرتبط بعقد حتى يونيو (حزيران) 2023 "أعتقد أن هذا ليس خياراً بالنسبة لإبراهيما، إنه يرتبط بعقد طويل معنا وهو يدرك ماذا نعني له ونحن ندرك ماذا يعني لنا. كان غير محظوظ العام الماضي، وتعرض لإصابة أبعدته طويلاً، لكن هذا العام يتطور بشكل رائع وهو لاعب مهم جداً لنا ويملك مستقبلاً واعداً".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

أضاف "نريده أن يتطور بشكل أكبر، ونحن نلعب في أوروبا، ونملك فريقاً جيداً جداً، ولا أرى سبباً بالنسبة له لكي يتركنا".

ويحتل "لايبزيغ" المركز الثاني في الدوري الألماني برصيد 57 نقطة، وبفارق أربع نقاط عن "بايرن ميونيخ" المتصدر قبل مواجهة الفريقين في مباراة قمة يوم السبت المقبل.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة