Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ترمب يطلق موقعا إلكترونيا رسميا

سيكون قناة الرئيس السابق للتواصل مع مؤيديه واستعراض الفترة التي قضاها بالبيت الأبيض

الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب (أ ف ب)

دشن الرئيس الأميركي السابق، دونالد ترمب، موقعاً إلكترونياً رسمياً، ليكون منصة لمؤيديه يتواصل من خلاله معهم، ويستعرض الفترة التي قضاها في البيت الأبيض.

وتعرض الصفحة الرئيسة لموقع "45 أوفيس دوت كوم" صوراً عديدة لترمب مع شخصيات مختلفة، مثل زوجته ميلانيا وأفراد في الجيش وزعماء دوليين، والتقطت جميعها في عدة مناسبات خلال فترة رئاسته.

وتقول رسالة على الصفحة الرئيسة "مكتب دونالد جيه. ترمب ملتزم بالحفاظ على الإرث الرائع لإدارة ترمب، مع إعطاء دفعة لأجندة أميركا أولاً".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ويضم قسم "من نحن؟" بالموقع موجزاً من 850 كلمة عن فترة ترمب الرئاسية، ويسلط الضوء على ما أشار إليها الرئيس السابق كثيراً بوصفها أعظم إنجازاته، مثل أمن الطاقة والحدود وتعزيز حلف شمال الأطلسي وتحالفات دولية أخرى، وكذلك إدارته لمواجهة جائحة كورونا.

وكان جيسون ميلر، وهو متحدث باسم حملة ترمب الانتخابية عام 2020، قد قال في مقابلة مع قناة "فوكس نيوز" هذا الشهر، إن ترمب "سيدشن منصة تواصل اجتماعي خلال ما يتراوح بين شهرين وثلاثة أشهر".

وعلقت "تويتر" و"فيسبوك" ومنصات أخرى للتواصل الاجتماعي حسابات ترمب بعد الهجوم على مبنى الكونغرس (الكابيتول) في السادس من يناير (كانون الثاني).

اقرأ المزيد

المزيد من الأخبار