Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

عارضة أزياء سابقة تكشف عن تفاصيل علاقتها ببوريس جونسون

جنيفر أركوري قالت إنهما كانا يتواعدان حين كان رئيس الوزارء البريطاني يقضي فترة ولايته الثانية في منصب عمدة لندن

سيدة أعمال أميركية تتحدث عن علاقة جمعتها برئيس الوزراء البريطاني (رويترز)

كشفت سيدة أعمال أميركية عن علاقة جمعتها برئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، واستمرت أربع سنوات على الرغم من أنه كان متزوجاً.

ونقلت صحيفة "صنداي ميرور" البريطانية عن جنيفر أركوري، وهي عارضة أزياء سابقة ورائدة أعمال في عالم التكنولوجيا، أنها أقامت علاقة حميمية مع جونسون، واعترفت بأنها وقعت في غرامه، وكانت تطلق عليه لقب "الإسكندر العظيم".

وهذه ليست المرة الأولى التي تبوح فيها أركوري عن علاقتها برئيس الوزراء البريطاني.

وأشارت أركوري، إلى أن رئيس الوزراء البريطاني البالغ من العمر 56 عاماً لم يستطع الابتعاد عنها، وأنهما كان يلتقيان مرة واحدة في الأسبوع في ذروة علاقتهما التي ادعت أنها استمرت بين 2012 و2016.

وكشفت عن أنها وجونسون أقاما علاقة حميمية بشقتها في شارع "شورديتش هاي ستريت" قبل ساعات فقط من افتتاح "دورة الألعاب البارالمبية" في لندن عام 2012، وفقاً للصحيفة البريطانية.

وقالت أركوري إنهما كانا يتواعدان بينما كان جونسون يقضي فترة ولايته الثانية في منصب عمدة لندن، عندما كان متزوجاً من زوجته السابقة مارينا ويلر التي أنجبت منه ولدين وابنتين.

وتصف النصوص الحميمة التي تبادلتها مع بوريس جونسون بأنها "مرحة".

ولم يعلق بوريس جونسون على مزاعم أركوري حول علاقتهما.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"سوء سلوك"

وفي عام 2019 قالت سلطة لندن الكبرى إنها أحالت رئيس الوزراء إلى هيئة الرقابة في الشرطة البريطانية من أجل احتمال إجراء تحقيق معه حول مزاعم ارتكابه سوء سلوك له صلة بسيدة أعمال أميركية عندما كان رئيس بلدية لندن، كما ذكرت وكالة "رويترز" في ذلك الحين.

وقالت سلطة لندن الكبرى إنها أحالت "أمراً يتعلق بالسلوك" يخص جونسون إلى (المكتب المستقل لسلوك الشرطة) الذي يحقق في الشكاوى التي لها صلة بالشرطة.

وأتت هذه الإحالة بعد مزاعم نشرتها "صحيفة صنداي تايمز"، وأفادت بأن جونسون تقاعس عندما كان رئيس بلدية لندن عن كشف علاقته الشخصية الوثيقة بسيدة الأعمال جنيفر أركوري التي تعمل في مجال التكنولوجيا، والتي حصلت على آلاف الجنيهات من مخصصات الأعمال العامة وعلى أماكن خلال رحلات تجارية رسمية.

وقال المتحدث باسم جونسون في ذلك الوقت لـ"رويترز"، إن "رئيس الوزراء أدى كرئيس لبلدية لندن قدراً كبيراً من العمل، وهو يسوق عاصمة بلادنا حول العالم، ويروج للندن والمملكة المتحدة... كل شيء تم بلياقة، وبالطريقة الطبيعية".

المزيد من دوليات