Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

هافرتز يرجع انخفاض مستواه مع تشيلسي إلى بطء التكيف ويعد بالأفضل

سجل الألماني هدفاً وحيداً وصنع فرصتي تهديف في الدوري منذ تعاقده مع النادي الإنجليزي نظير نحو 71 مليون جنيه استرليني

كاي هافرتز لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي (أ ف ب)

واجه كاي هافرتز لاعب نادي تشيلسي صعوبات في سعيه للتأقلم مع متطلبات اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد انضمامه للنادي اللندني قادماً من باير ليفركوزن الألماني، لكن لاعب الوسط الدولي الألماني الدولي نجح أخيراً في التكيف مع وضعه الجديد، وهو الآن يرى أن مستقبلاً كبيراً ينتظره في ملعب "ستامفورد بريدج".

وبحسب إحصاءات الدوري الإنجليزي الممتاز، فإن هافرتز أحرز هدفاً وحيداً وصنع فرصتي تهديف في الدوري منذ تعاقده مع النادي الإنجليزي، نظير نحو 71 مليون جنيه استرليني (97.80 مليون دولار).

وتأثر هافرتز البالغ من العمر 21 سنة، بإصابته بفيروس كورونا في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، وبعد ذلك شارك كبديل في معظم الأوقات قبل أن يتعرض لإصابة في الشهر الماضي.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال هافرتز بعد فوز منتخب ألمانيا على نظيره الروماني بنتيجة 1-0، في تصفيات كأس العالم، أمس الأحد، "كان موسماً صعباً، وكنت أعرف أن الأمور لم تكن تسير بسلاسة".

وأضاف، "لكني أعتقد أنه أمر طبيعي عندما تلعب في الخارج، ونقص التكيف مع الوضع الجديد ربما يحتاج لنصف عام أو أكثر، لكني أعتقد أن الأمور تسير بصورة طيبة في الوقت الحالي ومن ثم فإنني لا أريد التفكير في السلبيات التي واجهتها في الماضي، شعوري إيجابي وأتمنى أن تكون الأسابيع المقبلة جيدة تماماً".

ويحتل تشيلسي الذي يقوده المدرب الألماني توماس توخيل المركز الرابع بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 51 نقطة، وسيلتقي مع ضيفه وست بروميتش ألبيون السبت المقبل بعد انتهاء العطلة الدولية الحالية.

المزيد من رياضة