Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مانشستر يونايتد يعلن عن راعي قميصه في صفقة قياسية

تحل شركة البرمجيات العالمية محل شيفروليه راعياً رئيساً ليونايتد

إد وودوارد الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (أ ف ب)

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن صفقة رعاية جديدة لقمصانه بقيمة 235 مليون جنيه إسترليني مع شركة التكنولوجيا العالمية "تيم فيور" لتحل محل صانع السيارات العالمي شيفروليه.

وسيظهر شعار "تيم فيور" على الجزء الأمامي من قمصان يونايتد اعتباراً من بداية موسم 2021-2022 كجزء من عقد مدته خمس سنوات تبلغ قيمته نحو 55 مليون يورو (47 مليون جنيه إسترليني) سنوياً.

ويعتقد يونايتد أن صفقته الجديدة هي أكبر شراكة لرعاية قمصان في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي اتفاقية الرعاية الأكثر ربحاً التي تُبرم من قبل أي فريق رياضي في العالم خلال فترة جائحة فيروس كورونا.

ووصفت الصفقة بأنها مماثلة من حيث القيمة للصفقة التي أبرمها برشلونة مع العلامة التجارية الإلكترونية اليابانية "راكوتين"، وعلى الرغم من أن شعار برنامج "تيم فيور" يتميز بلونه الأزرق، فإنه من المخطط أن يكون باللون الأبيض على قميص فريق يونايتد.

ويُفهم أيضاً أن يونايتد في نقاش بشأن راعٍ جديد لمجموعة أدوات التدريب، حيث اقتربت اتفاقية مدتها ثماني سنوات مع شركة "إي أو أن" من نهايتها.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأصبح برنامج "تيم فيور" سادس راع رئيس للقمصان في تاريخ يونايتد، بعد صفقات مع شارب وفودافون و"إي أي جي" و"إي أو أن" وشيفروليه.

وبلغت قيمة صفقة شفروليه التي مدتها سبع سنوات 64 مليون جنيه إسترليني سنوياً، وهي أكبر صفقة أبرمها نادٍ لكرة القدم على الإطلاق، وكان من المقرر أن تنتهي في ديسمبر (كانون الأول) 2021، بعد تمديد لمدة ستة أشهر بسبب وباء "كوفيد-19".

وسيتطلع يونايتد لتعويض العجز من خلال تأمين راعٍ جديد خاص بالسيارات بعد انتهاء صفقة شيفروليه.

وقال ريتشارد أرنولد، العضو المنتدب لشركة يونايتد، "نحن فخورون للغاية بتأسيس هذه الشراكة مع واحدة من أكثر شركات البرمجيات العالمية إثارة وديناميكية".

"لم تكن القدرة على الاتصال والتعاون أكثر أهمية من أي وقت مضى بالنسبة إلى العالم ومجتمعنا الذي يضم 1.1 مليار معجب ومتابع".

"نتطلع إلى العمل مع برنامج تيم فيور لتحقيق رؤيتنا للشراكة المبنية على طرق أكثر ذكاء لربط الأشخاص والشركات".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة