Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

اتهام مدرب تشيلسي ماوريسيو ساري بسوء التصرف عقب طرده أمام بيرنلي

طُرد الإيطالي من قبل الحكم كيفين فريند والحكم الرابع روجر إيست في الدقيقة 94 من مباراة مساء الاثنين

ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق تشيلسي مع الحكم كيفين فريند في المباراة ضد بيرنلي بالدوري الإنجليزي الممتاز،  22 أبريل 2019  (رويترز)

اتهم اتحاد كرة القدم الإنجليزي ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق تشيلسي بسوء التصرف عقب ما قام به خلال مباراة الدوري الممتاز مع بيرنلي.

وأُرسل ساري إلى المدرجات في الوقت المحتسب بدل الضائع خلال مواجهة صعبة في ملعب "ستامفورد بريدج" مساء الاثنين، وهو ما أشعر مساعده جيانفرانكو زولا بالظلم تجاه القرار، لأن زميله الإيطالي "كان يحاول فقط إخبار لاعبينا بالعودة إلى مراكزهم".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال الاتحاد الإنجليزي في بيان "وجهت إلى ماوريسيو ساري اتهامات بسوء السلوك فيما يتعلق بما قام به في الدقيقة 94 من المباراة التي أقيمت يوم الاثنين (22/04/2019) في الدوري الإنجليزي الممتاز بين تشيلسي وبيرنلي".

"مدرب تشيلسي لديه حتى الساعة 18:00 يوم الجمعة (26/04/2019) لتقديم رد".

وفي حادثة منفصلة، من المفهوم أن الحكم كيفين فريند قد تلقى شكوى بشأن ادعاءات بوقوع انتهاكات عنصرية وجهها أفراد من موظفي بيرنلي تجاه ساري.

وتم تضمين الانتهاك المزعوم الذي استهدف ساري في تقرير فريند عقب المباراة المتوترة التي دخل بعدها ديفيد لويز في مشاجرة مع آشلي ويستوود في النفق المؤدي لغرف الملابس.

© The Independent

المزيد من رياضة