Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مورينيو: توتنهام خسر أمام دينامو زغرب بسبب السلوك

انتهت مسيرة توتنهام في الدوري الأوروبي بالهزيمة 3-0 في كرواتيا

جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي (رويترز)

قال جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي توتنهام الإنجليزي، إن فريقه خسر مباراة دور الـ16 في الدوري الأوروبي أمام دينامو زغرب بنتيجة 3-0 بسبب السلوك.

وسجل ميسلاف أورسيتش ثلاثة أهداف أكملها في الوقت الإضافي ليفاجئ توتنهام الذي فاز بمباراة الذهاب في شمال لندن بنتيجة 2-0، والذي ضغط بقوة في اللحظات الأخيرة ليسجل هدفاً خارج أرضه، لكنه لم يستطع الوصول إلى شباك منافسه الذي احتفل بقوة بعد صافرة النهاية.

وقال مورينيو، بعد نهاية المباراة، "إذا نسيت الدقائق العشر الأخيرة من الوقت الإضافي، حيث فعلنا كل شيء للحصول على نتيجة مختلفة والمضي قدماً في البطولة، فخلال الـ 90 دقيقة والنصف الأول من الوقت الإضافي كان فريق واحد قرر ترك كل شيء على أرض الملعب، فريق واحد بذل العرق والطاقة والدم ودموع السعادة في نهاية المباراة، كان فريقاً متواضعاً جداً وملتزماً جداً، وعلى الجانب الآخر كان فريقي الذي بدا أنه لا يلعب مباراة مهمة".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"بالنسبة إلي، إنها مباراة مهمة، من أجل احترام مسيرتي ووظيفتي، كل مباراة هي مباراة مهمة بالنسبة إلي، وأعتقد بالنسبة إلى كل مشجع لتوتنهام في المنزل كانت مباراة مهمة، وهناك حاجة إلى موقف آخر، وأن أقول إنني أشعر بالحزن لا يكفي، لأن ما أشعر به يتجاوز الحزن، لقد غادرت للتو غرفة ملابس دينامو، حيث ذهبت إلى هناك لأثني على اللاعبين، وأشعر بالأسف لأن فريقاً واحداً ليس فريقي فاز بالمباراة بسبب السلوك".

ورداً على الهزيمة، قال غلين هودل، لاعب ومدرب توتنهام الأسبق، "لقد كان أداءً كارثياً، نتيجة كارثية للنادي، فريقنا كان سيئاً للغاية، ويبدو أنهم لم يتعاملوا مع المباراة بالشكل الصحيح من الناحية الذهنية".

وأضاف متحدثاً بصفته خبيراً في قناة "بي تي سبورت"، "قلت في الشوط الأول إنه إذا سجل زغرب، فأنا أتوقع رد فعل من توتنهام، لكن بعد ذلك لم أكن أتوقع أن يسيطر زغرب على المباراة، لقد عاد توتنهام إلى الوراء، وتراجع إلى مناطق دفاعه بدلاً من القتال للعودة في المباراة، كان من المفترض أن يتقدم الفريق لكنه لم يفعل، ويبدو أن في تلك الليلة لم يكن هناك شخص ما قادراً على تحمل المسؤولية ليغير مصير المباراة".

"كان الجميع ينظرون إلى بعضهم بعضاً، يمكن أن يحدث ذلك، وعندما يحدث يكون كارثياً على الفريق".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة