Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

فريق سيدات مانشستر يونايتد يستعد للعب في "أولد ترافورد"

يستضيف مسرح الأحلام مباراة الدوري الممتاز ضد وست هام يونايتد

استاد أولد ترافورد ملعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

أعلن نادي مانشستر يونايتد أن فريق السيدات لكرة القدم التابع له سيلعب على ملعب "أولد ترافورد" للمرة الأولى.

وستُقام مباراة الدوري الممتاز للسيدات ضد وست هام يونايتد في 27 مارس (آذار) الحالي، في الملعب الشهير بدلاً من قرية "لي" الرياضية.

ووصفت المديرة الفنية للفريق كاسي ستوني هذه الخطوة بأنها "لحظة خاصة وفرصة رائعة" لعرض أفضل ما في دوري السوبر للكرة النسائية.

وقالت لاعبة المنتخب الإنجليزي السابقة، "اللعب في أولد ترافورد سيكون بالتأكيد لحظة خاصة في تاريخ هذا الفريق، وهي فرصة رائعة لعرض كرة القدم النسائية التي شهدت نمواً هائلاً خلال السنوات القليلة الماضية، لكننا بالطبع سنفتقد إلى جماهيرنا".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"إنهم جزء مهم من هذا النادي، وشعرنا بدعمهم الرائع من بعيد طوال الموسم".

"نحن جميعاً حريصون على إعادتهم إلى المدرجات في أقرب وقت ممكن، ونأمل أن يكون هناك المزيد من الفرص للعب في أولد ترافورد في المستقبل".

في المقابل، كشفت مديرة العمليات كوليت روش كيف، أن فترة التوقف الدولية لكرة القدم لرجال ستوفر "فرصة فريدة" لفتح "مسرح الأحلام" أمام ستوني وفريقها.

وقالت روش "نحن سعداء باستضافة فريق السيدات لدينا في أولد ترافورد، خلقت فترة الراحة الدولية هذا الشهر فجوة في البرنامج القاسي لهذا الموسم في الملعب، واتفقنا جميعاً على أن هذا هو الوقت المناسب للترحيب بكيسي وفريقها في أولد ترافورد".

"كنا نحب أن تكون الجماهير قادرة على مشاهدة هذه اللحظة، لكن ذلك الوقت سيأتي، نحن نستعد حالياً على قدم وساق لنمهد الطريق لاستضافة مباراتنا مع وست هام يونايتد الأسبوع المقبل".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة