Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

يورغن كلوب سعيد بفوز ليفربول بثلاث نقاط عصيبة على حساب وولفرهامبتون

خرج الريدز بشباك نظيفة للمرة الثانية فقط في الدوري منذ منتصف يناير

يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي (رويترز)

أقر يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، بأنه كان على فريقه أن يحسم الفوز على وولفرهامبتون، مبدياً سعادته بتصميم فريقه الدفاعي.

وكان الريدز يعاني حالة صعبة محلياً، إذ خسر ستاً من مبارياته السبع السابقة في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه وبعد تفوقه في منتصف الأسبوع الماضي في دوري أبطال أوروبا على لايبزيغ الألماني، عزز وضعه بالفوز بنتيجة 1-0 في ملعب "مولينو" ليل الاثنين، 15 مارس (آذار) الحالي.

كلوب، الذي أرسل أمنياته الطيبة إلى روي باتريشيو، حارس مرمى وولفرهامبتون، بعد الاصطدام القوي الذي تعرض له، وأدى إلى إصابته، قال إن هدف الريدز الوحيد في تلك المباراة كان الخروج منتصراً بعد الانتكاسات الأخيرة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال لشبكة "سكاي سبورتس" بعد نهاية المباراة، "الأمر كله يتعلق بالنتيجة، كانت معركة كبيرة، حصلنا على ثلاث نقاط عصيبة، وأنا على ما يرام تماماً مع طريقة الحصول عليها، إنها الطريقة التي يجب أن نعود بها إلى المسار الصحيح. دفاعياً كانت المباراة بأكملها جيدة حقاً، وبصرف النظر عن فرصة وحيدة مبكرة، فقد دافعنا بشكل جيد وهاجمنا جيداً، والهدف الذي سجلناه كان جميلاً ومهماً جداً بالنسبة لنا".

وأشاد كلوب بشكل خاص بقلبَي دفاعه ناثان فيليبس وأوزان كاباك، لكنه أشار إلى أن هناك أداءً مميزاً في كل مراكز الفريق، ما يحمل أهمية كبرى مع حصول الفريق على استراحة لمدة ثلاثة أسابيع حتى المباراة المقبلة للريدز "هذا جيد جداً، الخروج بشباك نظيفة، كان الأمر صعباً على الفريق، أردنا الحفاظ على الإيقاع، لكنه كان مكثفاً، الكثير من الأخبار الجيدة الليلة، ولكن الأهم هي النقاط الثلاث. تريد الدخول في فترة الراحة مع شعور إيجابي ولدينا ذلك الآن".

وتقدم ليفربول إلى المركز السادس في الجدول بهذا الفوز، بفارق خمس نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة