Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

استبعاد خط وسط مانشستر سيتي كيفين دي بروين من الديربي ضد يونايتد

تعرض اللاعب لإصابة عضلية في مباراة فوز سيتي 1-0 على توتنهام هوتسبر

البلجيكي كيفين دي بروين لاعب وسط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي (رويترز)

لن يكون كيفين دي بروين متوفراً لدعم صفوف فريقه في ديربي مانشستر يوم الأربعاء، رغم أن بيب غوارديولا ما زال لا يعلم ما إذا كان موسم لاعب خط الوسط قد انتهى أم لا.

وتعرض دي بروين لإصابة عضلية في مباراة فوز مانشستر سيتي 1-0 على توتنهام هوتسبر في نهاية الأسبوع، مع مخاوف من أنه قد يغيب عن بقية المنافسة.

وكان من المرجح أن يغيب البلجيكي عن رحلة الأربعاء إلى "أولد ترافورد" للعب أمام مانشستر يونايتد، لكن غوارديولا أكد غيابه يوم الثلاثاء.

وقال عندما سُئل عن مدة غياب دي بروين "لا أدري، لا أعرف حقاً، سنرى قريباً، إنها مشكلة عضلية وسنرى في الأيام المقبلة ولكن غداً هو غير متاح".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وغاب دي بروين، لاعب العام في سيتي خلال الموسم الماضي، عن جزء كبير من النصف الأول من الموسم الحالي بعد تعرضه لإصابة في أربطة الركبة.

ويعتقد غوارديولا أن اللاعب، البالغ من العمر 27 عاما،ً يجب عليه الآن أن يولي اهتماماً وثيقاً للياقته البدنية لمنع المزيد من المشاكل.

"نعم، لسوء الحظ إنها إصابة جديدة، إصابة أخرى، واحدة أخرى، مشاكل العضلات، كان لديه اثنتان أو ثلاثة من قبل".

"في إنجلترا، ليس لديك وقت لإجراء فترة الاستعداد، وتلعب كل ثلاثة أيام وهذه ليست أفضل طريقة، علينا جعلهم جيدين قبل الموسم".

"الآن عليه أن ينتبه للتفاصيل الصغيرة، لمعرفة ما إذا كان بإمكانه لعب واحدة أو أكثر من المباريات هذا الموسم، وأن يكون جيداً للموسم المقبل من قبل بداية الموسم".

"لديه عائلة جميلة وحياته منظمة جيداً جداً، سيكون بين الأسرة والدورات التدريبية والراحة، سنتحدث معه لنكون آمنين، لنكون لائقين، هذا ما سأحاول القيام به".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة