Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كلوب: وضعنا صعب في المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا

تأهل بطل الدوري الإنجليزي إلى دور الثمانية في البطولة القارية بعد تخطي لايبزيغ الألماني

يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي (رويترز)

قال يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، إن كل الأندية المتبقية في دوري أبطال أوروبا، تملك حظوظاً متساوية لحصد اللقب. وعلى الرغم من تأهل فريقه إلى دور الثمانية بعد فوزه ذهاباً وإياباً على لايبزيغ الألماني، قلل المدرب الألماني من آمال فريقه في التتويج بلقب البطولة بعد التعثر المحلي.

وصعد الفريق الفائز باللقب في 2019 إلى دور الثمانية للمرة الثالثة في آخر أربعة مواسم بعد تغلبه 2- صفر على لايبزيغ، أمس الأربعاء، ليتفوق 4 - صفر في النتيجة الإجمالية.

ويبدو الفوز بدوري الأبطال هو الفرصة الأفضل للتأهل للبطولة في الموسم المقبل، في ظل احتلال ليفربول المركز الثامن في الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال كلوب: "السبب الوحيد للمشاركة في هذه البطولة هو الرغبة في الفوز بها، لست ساذجاً، نعلم أنه حتى الآن لا يبدو أننا في موقف للفوز بدوري الأبطال، لكن هذا لا يعني أننا لا نرغب في التقدم فيها، ثم سنرى مدى إمكانية حصد اللقب".

وأضاف: "علينا انتظار القرعة، ستكون صعبة جداً بغض النظر عن هوية المنافس، لكننا لن نستبق التفكير، ليس علينا فعل ذلك".

وقال المهاجم محمد صلاح، الذي افتتح التسجيل بتسديدة أرضية قبل أن يضيف ساديو ماني الهدف الثاني، إنه من المهم التركيز على كل مباراة على حدة.

وأردف: "الفريق ربما ليس في أفضل حالاته، لكننا نريد الفوز بدوري الأبطال وبكل مباراة في الدوري الممتاز".

"ليس علينا النظر للصورة الكبيرة لأنه في بعض الأحيان عندما تفعل ذلك تزيد الضغط على نفسك على أرض الملعب، علينا عدم الضغط على أنفسنا داخل الملعب والاستمتاع باللعب فقط".

ويحل ليفربول ضيفاً على وولفرهامبتون واندرارز في الدوري، الإثنين.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة