Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

سولسكاير يحدد موعدا جديدا لعودة بوغبا إلى مانشستر يونايتد

يأمل المدرب النرويجي في عودة لاعب وسط فريقه قبل فترة التوقف الدولية

لم يكن بوغبا متاحاً ضمن اختيارات المدرب منذ تعرضه لإصابة خلال المباراة ضد إيفرتون في فبراير الماضي (غيتي)

يأمل أولي غونار سولسكاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، أن يعود لاعب الوسط بول بوغبا قبل فترة التوقف الدولية في مارس (آذار) الحالي، ليلعب دوراً مهماً مع الفريق في الأشهر الأخيرة من الموسم.
ولم يكن بوغبا متاحاً ضمن اختيارات المدرب منذ تعرضه لإصابة في الفخذ خلال المباراة التي انتهت بالتعادل بنتيجة 3-3 مع إيفرتون في بداية الشهر الماضي.

وقال سولسكاير، إن بوغبا لن يعود حتى مارس على أقرب تقدير، لكن اللاعب، البالغ من العمر 27 عاماً، استُبعِد من رحلة اليوم الأربعاء إلى كريستال بالاس لخوض مباراة ضمن الدوري الانجليزي الممتاز.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال سولسكاير في مؤتمره الصحافي قبل المباراة، "بول ما زال غير جاهز لدعمنا. إنه يشعر بتحسن، لكنه لم يتدرب مع الفريق حتى الآن، لذا فهو بالتأكيد لن يسافر إلى لندن".

وعندما سُئل عما إذا كان مشجعو يونايتد سيرون بوغبا يعود قبل المباريات الدولية، قال سولسكاير، "أتمنى حدوث ذلك بالتأكيد، وهو إيجابي للغاية، إنه يعمل بجد حقاً. إنه يعرف أنه عندما يعود، لن يلعب مباراتين أو ثلاث مباريات بمستواه المعهود، لذا فهو يعمل بجد على لياقته البدنية، وعندما تتمتع بجودة بول، فإن اللياقة هي الشيء الرئيس". وأضاف "من الناحية العقلية... تعلمون أن الشمس شارقة في مانشستر، لا يوجد شيء للشكوى منه".

© The Independent

المزيد من رياضة