Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

شكوك حول قدرة ثلاثي مانشستر يونايتد على اللحاق برحلة تشيلسي

سولسكاير غير متيقن في شأن لياقة كافاني ودي بيك ومكتوميناي

أولي غونار سولسكاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

قال أولي غونار سولسكاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، إن شكوكاً ما زالت تحوم حول قدرة الثلاثي، إدينسون كافاني، ودوني فان دي بيك، وسكوت مكتوميناي، على اللحاق برحلة الفريق إلى تشيلسي يوم الأحد.

وغاب الثلاثي عن آخر مباراتين ليونايتد، إذ لم يشاركوا في الفوز بنتيجة (3-1)، الأحد، على نيوكاسل، والتعادل السلبي مع ريال سوسيداد مساء الخميس.

وفشل أيضاً كافاني وفان دي بيك، اللذان غابا عن الملاعب بسبب إصابات عضلية، في السفر إلى تورينو لخوض مباراة ذهاب دور الـ32 من الدوري الأوروبي ضد ريال سوسيداد، الأسبوع الماضي.

في غضون ذلك، لا يزال بول بوغبا يتعافى من إصابة في الفخذ، ولا يتوقع أن يعود إلى الملاعب حتى مارس (آذار).

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ودفعت الغيابات في يونايتد، المدافع أكسل توانزيبي إلى اللعب في خط الوسط مساء الخميس، وأكد سولسكاير بعد صافرة النهاية أنه يكافح من أجل الحصول على خيارات في منتصف الملعب، وقال إنه "أحد تلك المواقف التي نمر بها الآن. لدينا فجأة سكوت ودوني وبول بوغبا، ولقد كنا في وضع جيد من قبل، والآن قد يتعين علينا النظر في الخيارات، لأنني لست متأكداً ما إذا كان أي منها سيكون متاحاً".

أضاف "نأمل أن يكون سكوت ودوني وإدينسون متاحين في عطلة نهاية الأسبوع، لكنني لست متأكداً، ولا يزال بول في الخارج لأسابيع عدة للأسف".

وخرج دانيال جيمس مصاباً في منتصف مباراة التعادل السلبي مع سوسيداد، وسيتم تقييمه قبل الرحلة إلى ملعب "ستامفورد بريدج"، وقال مدرب يونايتد عن جيمس "لقد شعر بألم، فوسط القوة التي يلعب بها نأمل ألا يكون الأمر خطيراً حقاً، وسنضطر إلى الاطمئنان عليه لاحقاً".

© The Independent

المزيد من رياضة