Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

قاتل أميركي يعترف: طهوت قلب إحدى الضحايا مع البطاطا

أنهى حياة اثنين من أقاربه وجارته وقال إنه يعاني اضطراب الهوس الاكتئابي

أدين القاتل في جرائم عدة أبرزها حيازة مخدرات وسلاح ناري (أ ف ب)

أقر رجل يُشتبه في قتله ثلاثة أشخاص في أوكلاهوما جنوب الولايات المتحدة، بأنه قطّع قلب إحدى ضحاياه و"طهاه مع البطاطا"، وفق وسائل إعلام أميركية.

واعترف لورنس بول أندرسون، 42 سنة، أنه قتل عمه وابنة الأخير وإحدى جاراتهما، كما أصاب زوجة عمه بجروح في التاسع من فبراير (شباط) في تشيكاشا قرب أوكلاهوما سيتي، وفق ما أعلنت الشرطة في بيان.

في بادئ الأمر، ولقد قتل الجارة أندريا لين بلانكنشيب، 41 سنة، وقطّع قلبها قبل التوجه إلى عمه ليون باي، 67 سنة، لطهو القلب وتقديمه له ولزوجته وابنتهما أثناء زيارة لهم خلال النهار، وفق صحيفة "ذي أوكلاهومان" وقناة تلفزيونية محلية.

وجاء في طلب مذكرة التفتيش المقدّم من الشرطة إلى القضاء، أن المشتبه به "أحضر القلب وطهاه مع بطاطا، لتقديمه للعائلة لإطلاق الوحوش" التي تسكنه، بحسب الصحيفة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وبعد رفض العائلة تناول القلب عمد أندرسون إلى طعنهم فقتل عمه وجرح زوجة الأخير وابنتهما، لكن هذه الأخيرة ما لبثت أن فارقت الحياة في سيارة الإسعاف متأثرة بإصابتها.

ويحاول المحققون تحديد ما إذا كان المشتبه به تحت تأثير المخدرات عند تنفيذ جريمته، بينما لم تحدد الدوافع بعد.

وكان أندرسون يعيش مع عمه وزوجة الأخير عند حصول الوقائع، منذ تخفيف حاكم أوكلاهوما في يونيو (حزيران) 2020 آخر عقوبة سجن صادرة في حقه.

وهذا ليس الحكم الأول على أندرسون، إذ سبق أن جُرّم عام 2006 بتهمة حيازة مخدرات، وفي 2012 بتوزيعها، وحُكم عليه في 2017 بالسجن 20 عاماً لحيازته مخدرات وأسلحة نارية.

وخلال محاكمته الأخيرة، أكد للقاضي أنه يُعالَج من حالة اضطراب ثنائي القطب (الذي كان يُعرف من قبل باسم اضطراب هوس الاكتئاب).

اقرأ المزيد

المزيد من الأخبار