Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

برشلونة على بعد انتصارين من التتويج بلقب الدوري الإسباني بعد فوزه على ريال سوسييداد

الفوز يحافظ على صدارة برشلونة بفارق تسع نقاط مع تبقي خمس مباريات، بعد فوز أتلتيكو مدريد 1-0 على إيبار في وقت سابق يوم السبت

اقترب برشلونة خطوة أخرى من الحفاظ على لقب الدوري الإسباني، حيث فاز 2-1 على ريال سوسييداد، بهدفي كليمنت لينغليه وخوردي ألبا.

وبعد أن أحبط سوسييداد برشلونة في معظم الشوط الأول، افتتح لينغليه التسجيل بأول أهدافه في الدوري الإسباني، حيث سجل بضربة رأس في الزاوية قبل نهاية الشوط الأول.

وصمم سوسييداد على تسجيل هدف التعادل المثير للإعجاب بعد مرور ساعة بقليل، عندما تسلم خوان ميغيل الكرة وسددها إلى ما وراء مارك أندريه تير شتيغن.

لكن التعادل استمر دقيقتين فقط قبل أن يُسدد خوردي ألبا تسديدة بقدمه اليمنى في مرمى جيرونيمو رولي.

وحافظ برشلونة بهذا الفوز على الصدارة بفارق تسع نقاط مع تبقي خمس مباريات، بعد فوز أتلتيكو مدريد 1-0 على إيبار في وقت سابق يوم السبت.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وتمكن رجال دييغو سيموني- من دون ثنائي الهجوم الموقوفين أنطوان غريزمان ودييغو كوستا – من تحقيق فوز متأخر بفضل هدف البديل توماس ليمار في الدقيقة 85 ليحصد الفريق ثلاث نقاط.

وصعد سيلتا فيغو إلى المركز 14 بعد فوزه على جيرونا 2-1.

وافتتح إياغو أسباس التسجيل في الدقيقة 34، ورغم أن كريستيان بورتوغيس مانزانيرا "بورتو" سجل هدفاً قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الثاني، تمكن سفيان بوفال من تسجيل هدف الفوز وحصد النقاط بعد 21 دقيقة.

وتشارك ثنائي قاع الجدول رايو فاليكانو وهويسكا نقاط التعادل السلبي بينهما، وهو ما لن يضمن لهما الكثير في صراع البقاء.

ويحتل فاليكانو المركز التاسع عشر بفارق ست نقاط عن ليفانتي صاحب المركز السابع عشر الذي لعب ضد إسبانيول يوم الأحد، بينما يأتي هويسكا خلفه بنقطتين.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة