Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

هجوم تشيلسي أحبط توخيل... لماذا استبدل كالوم هدسون أودوي؟

كان البلوز أقل من المستوى في الهجوم وقد كشف المدير الفني مشاعره

توماس توخيل المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي (رويترز) 

ظهر الإحباط على المدير الفني لتشيلسي توماس توخيل خلال تعادل فريقه مع ساوثهامبتون، وكشف بعد المباراة أنه يشعر بخيبة أمل من الشكل الهجومي، إذ سجل ماسون ماونت بركلة جزاء ليعادل الهدف الافتتاحي لتاكومي مينامينو، لتنتهي المباراة بالتعادل بنتيجة 1-1 في ملعب سانت ماري.

وبدأ البلوز المباراة بتامي أبراهام في خط الهجوم، لكنه استبدله بكالوم هدسون أودوي بين الشوطين، قبل أن يخرج البديل لاحقاً.

وكشف المدير الفني الجديد، بعد المباراة، أنه استبدل كلا الثنائي بسبب عدم قدرتهما على مطابقة المعايير التي يريد وضعها في الفريق، من حيث إنتاجيتهما سواء بالكرة أو من دونها.

المركز الرابع

وتركت هذه النقطة تشيلسي في المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن بفارق ثلاث نقاط عن مانشستر يونايتد وليستر، بعد خوض مباراة أكثر، ومع قدرة ليفربول أو وست هام الآن على تجاوز البلوز إذا فازوا بمبارياتهم في نهاية هذا الأسبوع.

وأعرب توخيل عن أسفه لعدم نجاح فريقه في الوصول للإيجابية التهديفية في الثلث الأخير من الملعب، وأوضح أن فريقه بحاجة إلى التحسن.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال لـ"بي تي سبورت"، "كانت لدينا الفرص والإمكانيات لتحقيق فوز مستحق، ولكن في بعض الأحيان يكون الأمر كذلك في كرة القدم".

"في الدقائق الـ20 الماضية لم أكن سعيداً، لم نكن حازمين أو عدائيين أو موفقين تهديفياً بما يكفي لخلق فرص كبيرة، لم يكن اتخاذ القرار جيداً اليوم، لذا كان الأمر صعباً، وكنا بحاجة إلى ركلة جزاء للتسجيل".

موقف واحد ضد اثنين

"أنا لست قلقاً بشأن إدخال الأهداف، ليست هذه هي المشكلة، بالنسبة لي كان الإحباط في آخر 20 متراً، وكان لدي شعور بأننا ننهي هجماتنا بأنفسنا بالكرات المفرطة في التعاون، والكرات المسددة من دون تركيز، وكذلك كثرة الانزلاق، ولا يمكننا التعامل مع موقف واحد ضد اثنين، لم يكن الأمر جيداً بما يكفي اليوم".

وفيما يتعلق بالثنائي المهاجم الذي خسره، أوضح توخيل أسلوبه، ولماذا أراد المزيد من هدسون أودوي على وجه الخصوص، على الرغم من أن الثنائي سيظل في منافسة للعب في دوري أبطال أوروبا في منتصف الأسبوع ضد متصدر الليغا الإسبانية "أتليتكو مدريد".

"أنا لست قلقاً بشأن تامي، لم يكن ذلك بسبب الإصابة، لقد تم استدعاؤه للمباراة".

"كان من الصعب إظهار جودته ولم يتمكن من وضع بصمته على هذه المباراة لذا قمنا بالتغيير، لجلب هدسون أودوي، لكنني لم أكن سعيداً بالسلوك والطاقة والضغط المضاد، لذا أخرجته، لأني أطلب منه المزيد".

"لم يكن في وضع يسمح له بمساعدتنا، كان في وضع صعب، لكنه سيكون أفضل، ولديه إمكانيات للبدء ضد أتلتيكو".

 

 

© The Independent

المزيد من رياضة