Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

أرتيتا يدعو أرسنال إلى الحزم بعد إهداره الفرص أمام بنفيكا

تعادل فريق الغانرز في مباراة الذهاب لكن كانت لديه عدة فرص واضحة للفوز بالمباراة

ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي (رويترز)

أعرب ميكيل أرتيتا، المدير الفني لنادي أرسنال، عن ندمه لافتقار فريقه إلى القدرة التهديفية، بعد تعادله بنتيجة 1-1 مع بنفيكا في ذهاب دور الـ32 من الدوري الأوروبي.

وأقيمت المباراة على أرض محايدة في روما، لكنها كانت مباراة الذهاب خارج أرض الغانرز، ما جعل هدف التعادل من بوكايو ساكا أكثر أهمية.

وكان ينبغي أن يكون هناك هدف أو هدفان آخران على الأقل للاحتفال بالمباراة، فإن بيير إيمريك أوباميانغ كان مسرفاً بشكل خاص في إهدار الفرص تلك الليلة، وقد حذر أرتيتا فريقه من أن إضاعة مثل هذه الفرص سيكون مكلفاً على المستوى القاري.

وقال لـ"بي تي سبورت": "كنا مسيطرين للغاية، وخلقنا فرصاً كبيرة، وعلينا أن نكون أكثر حزما في المباريات التي نلعبها خارج أرضناً في أوروبا. نلعب لأجل كل شيء، لكن يمكن أن نكون في وضع أفضل بكثير".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ولم يكن ذلك فقط في الثلث الهجومي من الملعب، حيث شعر المدرب الإسباني أن فريقه كان دون أفضل مستوياته.

وتحصل بنفيكا على ركلة جزاء سجلها بيزي ليتقدم فريقه، قبل أن يرد ساكا سريعاً، لكن بدلاً من التركيز على ما إذا كان قرار معاقبة إميل سميث رو قاسياً بسبب لمسة يد، أشار أرتيتا إلى أن دفاع أرسنال في حاجة إلى التحسن.

أضاف "أعطيناهم الهدف، بالنسبة لي القرار هو المكان الذي أهدرنا فيه الكرة في منطقة لا يمكنك اللعب فيها. لم نرد بالسرعة الكافية، واستقبلنا ركلة الجزاء، ومن الصعب الحكم على ما إذا كانت الكرة قد ارتدت قبل أن تصطدم بجسد إميل أم لا، لكننا تمكنا من الرد، وخلقنا فرصاً جيدة، لكن بشكل عام كان علينا الخروج من الملعب بالمزيد".

وعاد أرسنال إلى إنجلترا للعب ضد مانشستر سيتي نهاية الأسبوع في الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن تقام مباراة الإياب ضد بنفيكا الخميس المقبل.

© The Independent

المزيد من رياضة