Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

سبايك لي: لا مانع لدي من إخراج أحد أفلام عالم مارفل

أضاف المخرج أنه في المقابل لطالما وجد أعمال دي سي كوميكس "سخيفة"

غياب فيلم سبايك لي "الإخوة الخمسة" عن قائمة ترشيحات جوائز "غولدن غلوب"، أثار جدلا واسعا في أوساط النقاد السينمائيين (غيتي)

قال سبايك لي إنه لا يعارض احتمال قيامه بإخراج أحد أفلام عالم مارفل السينمائي.

وتحدث المخرج الحائز جوائز عدة عن الفكرة، قائلاً: "سآخذها في الاعتبار".

وفي حديثه إلى مجلة "إنترتيمنت ويكلي" الأميركية، قال "لي": "ليس لدي أي موقف ضد عالم مارفل. لقد نشأت على قراءة  قصص سبايدرمان المصورة".

على كل حال، أضاف المخرج البالغ من العمر 63 اعتقاده أن إنتاجات "دي سي كوميكس [المنافس التاريخي لمارفل] كانت دائماً سخيفة. أنا أقول رأيي فحسب. كنت دائماً من أنصار مارفل".

في حين أنه لا توجد أي خطط حتى الآن لقيام "لي" بإخراج أحد أفلام مارفل، قال المخرج: "إذا سنحت الفرصة المناسبة. أنا لا أروّج للفكرة، لكنني سآخذها في الاعتبار".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وفي وقت سابق من هذا الشهر، غاب (الممثل العالمي سبايك لي) عن قائمة ترشيحات جوائز غولدن غلوب فيلم "الإخوة الخمسة" Da 5 Blood، أحدث أعماله والذي لاقى استحساناً عند عرضه.

كان عدم ترشح الفيلم أحد القرارات العديدة المثيرة للجدل في خيارات مسابقة هذا العام، بحيث دان العديد من النقاد السينمائيين والمعجبين أيضاً غياب مسلسل "قد أقوم بتدميرك" I May Destroy You، الذي قامت ميكايلا كويل بتأليفه وإخراجه وبطولته لصالح قناة "بي بي سي " BBC series (وشبكة "إتش بي أو")، وقوبل باستحسان كبير.

تلقى فيلم "الأخوة الخمسة" الذي عُرض للمرة الأولى في يونيو (حزيران) العام الماضي مراجعات إيجابية من قبل النقاد والمشاهدين. ويعد الفيلم أول تعاون لـ "لي" مع شبكة "نتفليكس".

حصل الفيلم على ثلاث نجوم في تقييم "اندبندنت".

© The Independent

المزيد من سينما