Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

لاعب خط وسط أرسنال آرون رامسي قد يلعب مرة أخرى هذا الموسم بعد تعرضه لإصابة عضلية

خرج من مباراة الفوز 1-0 على نابولي والتأهل من ربع نهائي الدوري الأوروبي في الوقت الذي حقق فيه فريق المدفعجية فوزا إجماليا بنتيجة 3-0

آرون رامسي أثناء فحص إصابته في الملعب بمباراة إياب ربع نهائي الدوري الأوروربي بين نابولي وأرسنال، استاد سان باولو 18 أبريل 2019 (رويترز)

كشف المدير الفني لنادي أرسنال، أوناي إيمري، أن آرون رامسي يأمل في اللعب مرة أخرى في غضون ثلاثة أسابيع بعد تعرضه لإصابة في مواجهة نابولي مساء الخميس.

خرج رامسي من مباراة الفوز 1-0 على نابولي والتأهل من ربع نهائي الدوري الأوروبي، في الوقت الذي حقق فيه فريق المدفعجية فوزا إجماليا بنتيجة 3-0، ليواجه فالنسيا في الدور نصف النهائي.

وكانت هناك مخاوف من أن اللاعب، البالغ من العمر 28 عاماً، والذي سيغادر النادي في صفقة انتقال مجاني إلى يوفنتوس عندما ينتهي عقده مع أرسنال هذا الصيف، ربما يكون قد لعب مباراته الأخيرة مع أرسنال.

وبعد عودته من نابولي بين عشية وضحاها، كان لفريق أرسنال دورة تدريبية صغيرة في قاعدة كولني في لندن يوم الجمعة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأكد إيمري الذي قال بعد المباراة في نابولي إن رامسي تعرض لإصابة قوية، إنه تحدث إلى لاعب خط الوسط وأنه يشعر أنه يمكن أن يلعب مرة أخرى للنادي قبل مغادرته ليوفنتوس.

وقال إيمري بعد ظهر يوم الجمعة "كنت أتحدث معه منذ نحو 30 دقيقة، وكنا نتحدث عن ذلك- ربما خلال أسبوعين أو ثلاثة أسابيع، يمكنه أن يلعب بعض المباريات".

"سننتظر ذلك- إصابته خبر سيئ ولا أعرف كم من الوقت سيبتعد عن الفريق، لكن ربما أسبوعان أو ثلاثة أسابيع".

وكما أشار إيمري إلى أن عدم اليقين بشأن مستقبل رامسي أدى إلى عدم انسجامه في وقت سابق من هذا الموسم، لكنه امتدح الويلزي الدولي بسبب أدائه في الأسابيع الأخيرة منذ الإعلان عن صفقته مع يوفنتوس.

وأضاف إيمري "ما قدمه في هذا الموسم كان مذهلاً".

"في البداية ارتبك قليلاً لأنه كان العام الأخير من عقده مع النادي".

"بالنسبة لنا، وبالنسبة لي، إنه لاعب مهم للغاية، لكن ارتباكه ربما لم يمنحنا بعض اللحظات الجيدة في الموسم، لم يقدم مثل تلك العروض التي يقوم بها الآن".

"في المباريات الأخيرة كانت عروضه مذهلة وساعدتنا كثيراً في اللحظات الرئيسية هذا الموسم".

وأعلن أرسنال أنه تم إعادة تحديد موعد مباراته في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليستر قبل مباراة الذهاب من الدور قبل النهائي في الدوري الأوروبي أمام فالنسيا يوم 2 مايو (أيار).

وكان من المفترض أن تقام المباراة يوم الاثنين، لكنها الآن ستُلعب على استاد "كينغ باور" في منتصف نهار يوم الأحد، 28 أبريل (نيسان).

© The Independent

المزيد من رياضة