Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مانشستر سيتي ضد توتنهام... غوارديولا يجهل مدى إصابة كيفين دي بروين الأخيرة

أُجبر البلجيكي على الخروج بسبب مشكلة واضحة في الركبة خلال الشوط الأول من المباراة التي فاز فيها سيتي على سبيرز 1-0

كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي يغادر الملعب بعد إصابته في مباراة فريقه مع توتنهام بالدوري الإنجليزي، استاد الاتحاد 20 أبريل 2019 (أ. ف. ب.)

أصبحت مشاركة كيفين دي بروين فيما تبقى من المنافسة على لقب بطولة الدوري الإنجليزي موضع شك بعد تعثره في المباراة التي فاز فيها مانشستر سيتي على توتنهام هوتسبر بهدف نظيف.

وعرّج دي بروين خارج الملعب في الشوط الأول وذهب مباشرة إلى النفق المؤدي إلى غرفة الملابس، بعدما أضرّ بنفسه وتسبب في إصابة ساقه اليسرى عند تسديده كرة قوية في محاولة لتسجيل هدف، وسيتم الآن تقييمه لمعرفة ما إذا كان قد أصيب بإصابة في أوتار الركبة أو بتكرار إصابته المشتبه بها في أربطة الركبة اليسرى، والتي تعرض لها في نوفمبر (تشرين الثاني).

أكد بيب غوارديولا في مؤتمره الصحفي بعد المباراة أن دي بروين سيغيب عن "المباريات المقبلة"، لكنه لم يعرف مدى أو نوع الإصابة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال غوارديولا "لم أتحدث معه ولم أتحدث مع الأطباء، أعتقد أنها إصابة عضلية، لا أعرف حجم الضرر، سنرى غداً، أعتقد أن المباريات المقبلة سيغيب عنها".

وعندما سُئل عما إذا كان واثقاً أن إصابة أربطة الركبة التي عانى منها دي بروين في نوفمبر، لم تتكرر، قال غوارديولا "لم أتكلم، وضع يديه على موضع العضلات، أعتقد أنه كان كذلك حقاً، لم أتحدث، ولم أره، وسنعرف غداً، وسيقوم فريق الإعلام بتوضيح ما لديه".

وسيواجه سيتي الآن احتمال لعب مباريات الدوري الأربع الأخيرة في الموسم من دون دي بروين، وهي ضد مانشستر يونايتد وبيرنلي وليستر سيتي وبرايتون.

ويبقى أن نرى ما إذا كان بإمكان دي بروين العودة إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام واتفورد في 19 مايو (أيار).

وتعرض دي بروين لإصابات في ركبته وشد في أوتار الركبة في وقت سابق من هذا الموسم، لكنه عاد أخيرا لأعلى مستوياته في الأسابيع الأخيرة، مع أداء بارز أمام كارديف سيتي وبرايتون أند هوف ألبيون وكريستال بالاس، وفي مباراة الإياب ضد سبيرز في دوري أبطال أوروبا.

ولقد سجل رقماً في صناعة الأهداف خلال تلك المباريات، ليُشير إلى أنه قد عاد لمستواه الطبيعي الذي قدمه خلال الموسم الماضي.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة