Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

أياكس "ينسى" تسجيل هالر في جولات الدوري الأوروبي المقبلة

جعل النادي المهاجم الإيفواري صفقته القياسية الشهر الماضي عندما انضم من وست هام

سيباستيان هالر مهاجم أياكس أمستردام الهولندي (أ ف ب)

أفاد التلفزيون الهولندي، أمس الخميس، بأن نادي أياكس سيضطر للمشاركة في مراحل خروج المغلوب ببطولة الدوري الأوروبي، من دون اللاعب الأغلى في تاريخه سيباستيان هالر، بعد أن فشل في تسجيل المهاجم في المراحل المتبقية من المسابقة.

وقالت هيئة الإذاعة والتلفزيون "أن أو أس"، إن النادي ارتكب خطأً إدارياً، مما يعني أن اللاعب الدولي الإيفواري قد تم استبعاده من الإضافات التي كانت مقررة لتشكيلة الفريق في الجولات المقبلة.

ولم يرد الدوري الهولندي ولا الاتحاد الأوروبي على الفور على الاستفسارات حول حذف اللاعب، الذي وقع من وست هام مقابل 22.5 مليون يورو الشهر الماضي.

ويلتقي أياكس مع ليل متصدر الدوري الفرنسي الممتاز في الدور 32 من الدوري الأوروبي في وقت لاحق من هذا الشهر.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وسُمح للأندية التي لا تزال تتنافس بإضافة ثلاثة لاعبين آخرين إلى قوائمها بحلول الموعد النهائي يوم الثلاثاء، لكن أياكس شمل فقط أسامة الإدريسي الذي انضم على سبيل الإعارة من إشبيلية الأسبوع الماضي.

وقالت "أن أو أس" إن أياكس نسي وضع هالر على قائمة اللاعبين وهو الآن "يبحث في كل الاحتمالات لتصحيح الخطأ، لكن فرصة نجاح ذلك ضئيلة للغاية".

ويتم التسجيل من قبل الأندية نفسها التي تُدخل التغييرات في نظام محوسب في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، وتتأكد من ذلك من قبل الاتحاد المحلي لتأكيد أن جميع اللاعبين مؤهلون، ثم يؤكد النادي القائمة النهائية مع الهيئة الإدارية لكرة القدم الأوروبية.

وكان من المتوقع أن يدلي أياكس ببيان في وقت لاحق يوم الخميس.

رويترز

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة