Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

سولسكاير يأسف لعدم فوز مانشستر يونايتد على أرسنال رغم صناعة فرص أفضل

فاز يونايتد بمباراة واحدة من آخر أربع مواجهات منذ تصدر الدوري في منتصف يناير

أولي غونار سولسكاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (أ ف ب)

سلط أولي غونار سولسكاير المدير الفني لمانشستر يونايتد، الضوء على الإيجابيات في أداء فريقه، على الرغم من خسارة النقاط للمرة الثانية في ثلاثة أيام بالتعادل بنتيجة 0-0 خارج أرضه مع أرسنال.

واحتل الشياطين الحمر صدارة الدوري بعد فوزه على بيرنلي 16 يناير (كانون الثاني)، لكن منذ ذلك الحين حصل على خمس نقاط فقط من 12 محتملة، وخسر أمام نادي شيفيلد يونايتد متذيل الترتيب في منتصف الأسبوع وفشل في العودة للانتصارات في ملعب "الإمارات".

وعلى الرغم من ذلك، شعر سولسكاير أن فريقه كان الأفضل في اليوم، وصنع فرصاً أفضل للحصول على النقاط الثلاث.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال لشبكة "سكاي سبورتس"، "كانت لدينا فرص أكبر للفوز بالمباراة، لقد قدمنا أداء دفاعياً لائقاً، وصنعنا فرصتين كبيرتين من عرضية جيدة ولعب جيد".

"شعرت أننا قدمنا أداء جيداً، كانت هناك فترة 10 أو 15 دقيقة تركنا فيها زمام الأمور وكنا سلبيين بعض الشيء ولكن بصرف النظر عن ذلك، أنا سعيد بالأولاد".

وفيما يخص خسارة الأرض في سباق اللقب، لم يلتزم سولسكاير بتطلعات يونايتد، وأشار إلى الطبيعة القاسية للموسم.

وكان المنافس مانشستر سيتي قاسياً في الآونة الأخيرة، حيث فاز بثماني مباريات متتالية، لكن كل فريق آخر ينظر إلى المربع الذهبي، قد أهدر نقاطاً بسبب تذبذب المستوى، وربما يكون هذا لمصلحة يونايتد".

"كانت هزيمة ليلة الأربعاء أمام شيفيلد يونايتد مخيبة للآمال، واليوم أشعر أنهم فعلوا ما ينبغي عليهم فعله، لا يمكنك التحكم دائماً في انتهاز الفرص أو إهدارها، فلديهم فرصة أصابت العارضة".

"علينا أخذ النقطة ولننتقل إلى التالي، الثلاثاء نلعب مع ساوثهامبتون، إنه مثل مواسم الدوري الأميركي للسلة للمحترفين، ونحن على الطريق مرة أخرى".

يونايتد على بعد ثلاث نقاط من السيتي بعد أن لعب مباراة أكثر، في حين أن ليستر يمكن أن يتساوى في النقاط مع الشياطين الحمر، اليوم الأحد، إذا تغلب على ليدز، ويمكن لليفربول العودة إلى بُعد نقطة واحدة من منافسه إذا فاز على وست هام.

 

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة