Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

أرسنال يحتاج لمزيد من التحسن على الرغم من الأداء القوي ضد ساوثهامبتون

تعافى فريق المدفعجية من انتكاسة مبكرة ليحسم النقاط الكاملة في ملعب "سانت ماري"

سجل نيكولاس بيبي وبوكايو ساكا وألكسندر لاكازيت في شباك ساوثهامبتون (أ ف ب)

أشاد ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، بفريقه بعد فوزه بنتيجة 3-1 على ساوثهامبتون في ظروف باردة يوم الثلاثاء 26 يناير (كانون الثاني) الحالي، ما رفعه إلى النصف الأعلى من جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن المدرب الإسباني قال، إنه لا يزال هناك كثير من العمل الذي يتعين القيام به.
وبعد أن عانى من بداية سيئة للموسم، ضرب أرسنال بقوة في الآونة الأخيرة، وسجل نيكولاس بيبي وبوكايو ساكا وألكسندر لاكازيت في شباك ساوثهامبتون، بعدما تأخر الفريق الزائر بهدف مبكر.

وقال أرتيتا لشبكة "بي تي سبورت"، "أعتقد أننا كنا جيدين منذ البداية، استقبلنا هدفاً من ركلة ركنية لكن ردنا جاء سريعاً، لعبنا الكرة بشكل جيد وتخلصنا من المشاكل وصنعنا بعض الفرص الكبيرة. أسلوبنا في الضغط كان رائعاً. كنا جيدين في الشوط الثاني وظهرنا بشكل قوي".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)


وكان ذلك تغييراً ملحوظاً عما قدمه أرسنال في ذات المكان السبت الماضي، حين أخرجهم "القديسون" (لقب فريق ساوثهامبتون) من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتابع أرتيتا "من الصعب الفوز هنا، فهم أقوياء وكانوا في حالة جيدة، وأظهروا كثيراً من الذكاء والمرونة في طريقة تعاملهم مع المباراة".
وقال قبل المباراة على أرضه في ملعب الإمارات أمام مانشستر يونايتد يوم السبت، "لا يزال أمامنا كثير لنفعله، علينا أن نتطور وأن نكون متواضعين ونتدرب بشكل جيد للمباراة المقبلة".

في المقابل، أصيب رالف هاسينهوتل مدرب ساوثهامبتون بخيبة أمل بسبب إهدار فريقه لتقدمه المبكر، وقدم تقييماً صريحاً لأوجه القصور.

وقال لـ"بي بي سي سبورت"، "كان التسجيل في شباكنا سهلاً اليوم، لم نسد الفجوات بين قلب الدفاع والظهير، وأمام مثل هذا الخصم تكون مثل هذه الهفوات قاتلة، ولهذا السبب لم نستحق أي شيء اليوم". وأضاف "كانت لدينا لحظات للتسجيل، وبذلنا قصارى جهدنا اليوم لكن ذلك لم يكن كافياً".

المزيد من رياضة