Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مانشستر يونايتد... برشلونة يخبر الراغبين في شراء فيليب كوتينيو بأنه ليس للبيع عشية دوري أبطال أوروبا

انضم اللاعب إلى برشلونة قادماً من ليفربول مقابل 142 مليون جنيه إسترليني، لكن البالغ من العمر 26 عاماً لم يكن له نفس التأثير الذي كان عليه خلال فترة وجوده مع "الريدز"

فيليب كوتينيو يشارك زميله ليونيل ميسي احتفاله بأحد أهدافه في شباك مانشستر يونايتد الإنجليزي بإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، استاد كامب نو بإسبانيا 16 أبريل 2019  (رويترز)

يُصرّ رئيس برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، على أن فيليب كوتينيو لن يغادر ملعب "كامب نو" هذا الصيف، رغم الاهتمام السائد من مانشستر يونايتد وتشيلسي.

وانضم كوتينيو إلى برشلونة قادماً من ليفربول مقابل 142 مليون جنيه إسترليني في يناير (كانون الثاني) من العام الماضي، لكن اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً لم يكن له نفس التأثير الذي كان عليه خلال فترة وجوده مع فريق "الريدز"، مما أدى إلى تكهنات بقرب ابتعاده.

لكن بارتوميو أوضح أن كوتينيو جزء من خطط المدرب إرنستو فالفيردي- إلا إذا دفع أحد الأندية الشرط الجزائي في عقد لاعب خط الوسط، والذي يشاع أنه مذهل ويصل إلى 355 مليون جنيه إسترليني.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال بارتوميو في حديث للتلفزيون الإسباني "كوتينيو لاعب ممتاز ويمتلك ثقة المدرب".

"لديه عقد معنا وسيظل في الفريق، إلا إذا قرر نادٍ آخر دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده".

ورفض بارتوميو أيضاً تلميحات بأن ناديه سيتحرك لإعادة نيمار إلى ملعب "كامب نو" بعد أقل من عامين من انضمامه إلى باريس سان جيرمان مقابل مبلغ قياسي عالمي قدره 200 مليون جنيه إسترليني.

واستخدم برشلونة المال لشراء عثمان ديمبيلي من بوروسيا دورتموند، مع إشادة بارتوميو بالمهاجم.

وأضاف بارتوميو "ليس من الممكن أن يأتي نيمار إلى برشلونة، حيث أن لدينا مشروعا رياضيا آخر مع ديمبيلي وكوتينيو، ونحن سعداء بما لدينا".

"ديمبيلي لاعب محترف جيد، إنه شاب وصل إلى نادٍ ضخم، وهذا ليس بالأمر السهل، لكنه تكيّف وهو أفضل بكثير من نيمار".

© The Independent

المزيد من رياضة