Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

أرتيتا ينتقد أداء أرسنال أمام ساوثهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي

اصطدم حاملو اللقب بأسلوب اللعب الفاتر في ملعب "سانت ماري"

ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي (رويترز)

كان ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال، مستاء من أداء فريقه في مباراة الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي أمام ساوثهامبتون، ولم يكن لديه تعاطف كبير مع لاعبيه في طريقة خروجهم.

وأرسنال هو حامل لقب البطولة، لكنه خرج من المنافسة هذا العام من دون أي تأثير حقيقي، حيث خسر بنتيجة 1-0 في ملعب "سانت ماري"، السبت.

وانتقد أرتيتا بداية فريقه للمباراة، والتي شهدت سيطرة فريق القديسين وتسجيله في النهاية عندما غيّر غابرييل مدافع أرسنال اتجاه تسديدة كايل ووكر بيترز نحو المرمى.

وقال المدير لفني لشبكة "بي تي سبورت" بعد نهاية المباراة، "أنا حزين حقاً لكوني خارج المنافسة، تهانينا لساوثهامبتون لكن أنا محبط لخروجنا، والطريقة التي خسرنا بها المباراة، وكيف فقدنا الكرة في مناطق لا يجب خسارتها".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأضاف "كانت لدينا مشاكل في الشوط الأول بالسيطرة على جوانب معينة، ومع الضغط العالي لديهم، لقد مررنا ببعض اللحظات المهمة، لكننا لم نسجل الهدف، وهذا ليس كافياً للفوز بالمباراة".

وأوضح أن "الطريقة التي تلقينا بها الهدف هي خطأنا ولا يمكننا فعل ذلك مجدداً، إنه درس، وفي الشوط الثاني كنا أكثر سيطرة ولعبنا في منتصف ملعب المنافس، لكن ذلك لم يكن كافياً".

ويسافر أرسنال إلى ساوثهامبتون مرة أخرى منتصف الأسبوع لخوض مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء الثلاثاء، ويأمل أرتيتا أن تكون الدروس قد علمت فريقه، حيث يتطلعون إلى مواصلة المنافسة في الدوري على الأقل، على الرغم من أن خصومهم يتفوقون عليهم بمركز واحد في الجدول.

وقال أرتيتا "ساوثهامبتون يدفعك لتقديم أفضل ما لديك وقد بذل الأولاد قصارى جهدهم، آمل أن نتمكن من استخدام ذلك لنكون أكثر استعداداً".

ويتقدم القديسين الآن إلى الدور الخامس لمواجهة وولفرهامبتون، الذي تغلب على كورلي، المنافس في دوري الهواة، مساء الجمعة الماضي.

 

© The Independent

المزيد من رياضة