Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كلوب يصف خسارة ليفربول أمام بيرنلي بـ"الضربة القوية في الوجه"

رد الألماني بعد نهاية 68 مباراة من دون هزيمة على ملعب "أنفيلد" في الدوري ضد الكلاريتس

يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي (رويترز)

وصف يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، هزيمة فريقه المفاجئة بنتيجة 1-0 على أرضه أمام بيرنلي بأنها "ضربة قوية في الوجه".

ويعاني فريق الأبطال سلسلة مضطربة من الأداء من دون فوز في خمس مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، مع عدم تسجيل أهداف في مبارياتهم الأربع السابقة، التي شهدت تراجعهم في حملة الدفاع عن اللقب، في ظل صدارة مانشستر يونايتد للدوري بفارق ست نقاط.

وقد وصف كلوب بصراحة شعوره عقب نهاية سجل الريدز، الذي لم يهزم على أرضه في 68 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب بعد ركلة جزاء آشلي بارنز في الشوط الثاني، التي ضمنت النقاط الكاملة لفريق الكلاريتس، "كل شيء، كل الكلمات الإنجليزية، ضربات ولكمات هائلة في الوجه، أو أياً كان ما هو مسؤوليتي، هذا هو التفسير السهل".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ولن يخوض الألماني في التفاصيل حول تداعيات أزمة دفاع فريقه عن اللقب.

"ما مدى سخافة ذلك إذا جلست هنا الآن وخسرت أمام بيرنلي، ولم تسجل في آخر ثلاث أو أربع مباريات، لا أعرف بالضبط والآن أتحدث عن السباق على اللقب؟ ما مدى سخافة ذلك؟".

وقال، "كل ما علينا فعله هو الفوز في مباريات كرة القدم، فالأمر كان دائماً على هذا النحو، لهذا علينا أن نسجل الأهداف، ولا شك في ذلك، هذا ما يتعين علينا تغييره، وعلينا أن نفعل ما هو أفضل".

وبينما تصدى كلوب للهجوم الحاد على فريقه، أشار إلى أن القرارات الخاطئة في الثلث الأخير، وتحفظ فريق المدرب شون دايك، كانا وراء خروج الأخير بشباك نظيفة.

وأضاف، "إنها قرارات خاطئة في الوقت الحالي، ثلاث تمريرات عرضية في منطقة الجزاء، حاولنا العثور على لاعب ولم نفعل ذلك، وظيفتي هي التأكد من أن الأولاد في المكان المناسب وأنهم يشعرون بالثقة".

"إنه أمر صعب وليس من السهل شرحه، هؤلاء الفتية ليسوا من النوع الذي يعتقد أنه بعد الفوز بنتيجة 7-0 سنصل إلى ما وصلنا إليه، لقد عملوا الليلة بجد ولم يحدث ذلك".

"لم يكن من السهل خسارة تلك المباراة، لكنه ما حدث، لا يتعلق الأمر بإلقاء اللوم، علينا أن نفند الأمور معاً وسنقوم بذلك، في كرة القدم ليس لديك كثير من الوقت".

ويجب على ليفربول الآن إعادة تجميع صفوفه في الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الأسبوع، لمواجهة مانشستر يونايتد، بعد أسبوع من التعادل السلبي في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "أنفيلد".

© The Independent

المزيد من رياضة