Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

سولسكاير يكشف عن محادثات فردية مع مدافع مانشستر يونايتد المتألق لوك شاو

قدم شو عرضاً مبهراً كأفضل لاعب في المباراة ضد ليفربول

لوك شاو مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

يتمتع لوك شاو بلياقة بدنية جيدة، ويستمتع بكرة القدم مرة أخرى، بعد محادثات فردية مع أولي غونار سولسكاير، وذلك وفقاً للمدير الفني لمانشستر يونايتد.

وقدم شو أداءً أفضل في المباراة التي تعادل فيها يونايتد من دون أهداف مع ليفربول على ملعب "أنفيلد" يوم الأحد، حيث تمكن بخبرة من إيقاف محمد صلاح وحصل على الثناء بسبب أدائه.

وقوضت الإصابات محاولات الظهير الأيسر للاحتفاظ بمكان ثابت في "أولد ترافورد" منذ انضمامه من ساوثهامبتون في 2014، بما في ذلك كسر مروع في ساقه بعد عام من وصوله.

ولكن من المفارقات، أن المنافسة الإضافية في مركزه من الصفقة الجديدة، أليكس تيليس والشاب براندون ويليامز، قد شهدت تألق شاو وظهوره بمظهر رائع.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال سولسكاير، "يتمتع لوك بجودة هائلة، لديه تقنية جيدة للغاية، كما ترى في المرات القليلة ضد ليفربول، كان يأخذ الكرة ويتقدم للأمام، إنه شيء دفعته إلى القيام به أكثر، لأننا نعلم أنه يستطيع فعل ذلك".

"يعود الأمر عموماً إلى الفتى نفسه، فهو جيد جداً من الناحية العقلية، لقد أصبح أباً، وهو جيد جسدياً للغاية ولديه لياقتة بدنية أفضل بكثير، إنه يواصل التغلب على إحصاءاته عالية الكثافة، وإحصاءات المسافة الإجمالية".

"أعتقد أنه كان دائماً هناك مع ما يفعله الظهير، وعندما تكون لديك موهبة لوك، وعندما توظف تلك اللياقة البدنية والعقلية، ستحصل دائماً على عروض جيدة".

وبينما منح سولسكاير الفضل الكامل لشاو في عودته، كشف أنه أجرى محادثات فردية مع الشاب البالغ من العمر 25 عاماً من أجل مساعدته على العودة إلى أفضل حالاته.

وقال المدير الفني ليونايتد، "الأمر يتعلق برؤية الجميع كأفراد وبشر، لقد قضيت كثير اً من الوقت في التحدث إلى الأفراد ولوك أيضاً".

"إنه صبي أستمتع بالتحدث معه، وأنا أستمتع بمحاولة مساعدته، هو يريد أن يكون أفضل، كان الأمر يتعلق بجعله يستمتع بكرة القدم".

"نحن نعرف موهبته، لكنه كان يثق في لياقته البدنية من حيث الإصابة، ولديه لاعبان يمكنهما دعمه، لن يلعب كل مباراة حتى يتمكن من اللعب بكامل طاقته".

"لقد منحه كل من براندون وأليكس دفعة قوية ليقول، ما إذا كنت لاأتقدم أداءً، فقط أخبرني أن لدي خيارات جيدة".

© The Independent

المزيد من رياضة