Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

أوزيل لاعب أرسنال يسافر إلى تركيا مع اقتراب انتقاله إلى فنربخشة

يستعد اللاعب الألماني الدولي السابق لإنهاء فترة السبع سنوات ونصف التي قضاها في ملعب الإمارات

مسعود أوزيل صانع ألعاب أرسنال الإنجليزي (أ ف ب)

ودع مسعود أوزيل نادي أرسنال أمس الأحد وسافر إلى تركيا قبل الانتقال المقرر إلى فنربخشة لإنهاء إقامته لمدة سبع سنوات ونصف في ملعب الإمارات.

وكان أوزيل غير مفضل، تحت قيادة المدير الفني ميكيل أرتيتا منذ مارس (آذار) الماضي، وكان عقده الذي يتقاضى بموجبه 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، ينتهي هذا الصيف.

وذكرت وكالة "بي أيه" أن اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً زار ملعب أرسنال التدريبي في "لندن كولني" للقاء زملائه وتوديعهم بعد نهاية مظلمة لفترته في شمال لندن.

وسافر أوزيل منذ ذلك الحين إلى تركيا لإنهاء انتقاله إلى نادي إسطنبول وإجراء فحص طبي مع فريق إيرول بولوت.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وكان اللاعب الدولي الألماني السابق قد ألمح بالفعل أن الانتقال إلى ملعب "شكري سراج أوغلو" بات وشيكاً بعد أن غرد بأحرفه الأولى على "تويتر" باللونين الأزرق والأصفر الشهيرين للنادي.

ويمكن أن يترك أوزيل النادي في صفقة انتقال حر إذا رفض قبول الإنهاء المبكر لعقده في ملعب الإمارات، ولكن يبدو أنه تم التوصل إلى حل وسط.

وشارك أوزيل أساسياً في أول 10 مباريات من حقبة ميكيل أرتيتا في ديسمبر (كانون الأول) 2019، لكن تم تجميده منذ الفوز بنتيجة 1-0 على وست هام قبل أن تتسبب جائحة كورونا في تعليق الدوري.

واختار أرتيتا عدم إشراك أوزيل في فريق أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الأوروبي، على الرغم من أن كلاً من المدرب الإسباني والمدير التقني إيدو أرجعا القرار لأسباب كرة القدم.

وتعرض أوزيل لانتقادات في بعض الأوساط عندما رفض تخفيض راتبه خلال الصيف، مع عدم لعب كرة القدم، وكان أرسنال يتطلع إلى موازنة إيراداته ومصروفاته.

ووقع أوزيل عقده الحالي في يناير (كانون الثاني) 2018، ليصبح اللاعب الأعلى أجراً في تاريخ النادي، لكن يبدو الآن أنه مستعد للرحيل مجاناً.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة