أولي غونار سولسكاير يعترف ببقاء مانشستر يونايتد خلف برشلونة بـ"مستويين"

برشلونة سيواجه الآن ليفربول أو بورتو لحجز مكان في نهائي دوري أبطال أوروبا، مع اعتراف سولسكاير بتحسن أداء فريقه كثيرا

النرويجي أولي غونار سولسكاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

اعترف أولي غونار سولسكاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، بأن برشلونة كان أعلى بـ"مستويين" من مستوى فريقه بعد هدفي ليونيل ميسي وهدف فيليب كوتينيو، حيث شهد الفريق الإسباني سهولة في المرور للدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وبدأ يونايتد بشكل جيد، لكن ميسي وضع الفريق المضيف في المقدمة بجهد رائع وسدد في الشباك من 20 ياردة، ثم سجل الأرجنتيني مرة أخرى بعد لحظات قليلة، قبل أن يسجل كوتينيو الثالث من تسديدة بعيدة المدى مذهلة في الشوط الثاني لاستكمال هزيمة يونايتد.

وسيلعب برشلونة الآن إما أمام ليفربول أو بورتو لحجز مكان في نهائي دوري أبطال أوروبا، مع اعتراف سولسكاير بعد المباراة بأن فريقه ما يزال بعيداً عن اللعب في مثل هذه المباريات المهمة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال سولسكاير "إذا كنت تريد النتيجة، فأنت بحاجة إلى أداء، وقد بدأنا بشكل جيد وخلقنا بعض الفرص المناسبة، ولكن بعد ذلك سدّد ميسي في الزاوية السفلية ويجب أن أقول إن تسديدته ذات جودة عالية".

"إنه فئة مختلفة، هو وكريستيانو رونالدو، أفضل لاعبين في العقد الماضي، وقد أظهر ميسي الليلة مدى جودته، هذه هي الجودة التي يجب أن نتطلع إليها".

"إذا كنا نرغب في العودة إلى تقليد ومستوى مانشستر يونايتد الحقيقي، علينا أن نتحدى برشلونة، ويجب أن أقول إنهم كانوا أعلى منا بمستويين في تلك الدقائق التسعين وفي أولد ترافورد".

"نريد أن نلعب هذه المباريات في العام المقبل، لذلك لدينا أسبوع هائل مقبل، وعلينا الآن التركيز على الدوري".

© The Independent

المزيد من رياضة