ليونيل ميسي يشيد بأداء برشلونة "المذهل" ضد مانشستر يونايتد

بعد الصمود أمام بعض الضغوط المبكرة من يونايتد أنهى ميسي أي أمل في عودة فريق الدوري الإنجليزي الممتاز

وصف ليونيل ميسي أداء برشلونة ضد مانشستر يونايتد بأنه "مذهل"، بعد أن ساعد بهدفيه في تحقيق انتصار مثير للإعجاب بنتيجة 3-0 على ملعب "كامب نو".

وبعد أن صمد برشلونة أمام بعض الضغوط المبكرة من يونايتد، أنهى ميسي أي أمل في العودة لفريق الدوري الإنجليزي الممتاز، ليفوز الفريق المضيف بنتيجة 4-0 في مجموع المباراتين.

وافتتح ميسي التسجيل بمجهود فردي لامع في الدقيقة 16، بعد أن فاز بحيازة الكرة وتخطى فريد وفيل جونز وسدّد كرة قوية في الزاوية البعيدة.

وجاء الهدف الثاني بعد أربع دقائق فقط، وعلى الرغم من أن ميسي كان مدعوماً بخطأ كبير من ديفيد دي خيا، فإن المهاجم الأرجنتيني سدد الكرة نحو المرمى إلا أن حارس المرمى الإسباني تركها تنزلق من تحته إلى داخل الشباك.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأضاف فيليب كوتينيو هدفاً ثالثاً بتسديدة رائعة في الشباك من مسافة طويلة في الدقيقة 61 ليحقق لاعب ليفربول السابق أفضل أداء له منذ انضمامه إلى برشلونة منذ أكثر من عام.

وقال ميسي بعد الفوز "لقد كان مذهلاً، هذا ما نحن عليه، في الدقائق الخمس الأولى شعرنا ببعض البرودة والعصبية، ولكن منذ ذلك الحين جاءت الأهداف وقدّمنا أداء رائعا".

وأضاف المدير الفني إرنستو فالفيردي أن فريقه أصبح الآن واثقاً من الوصول إلى النهائي في مدريد، حيث سيلعب برشلونة إما أمام ليفربول أو بورتو في نصف النهائي.

وقال "نحن متحمسون للغاية، لقد مرّ بعض الوقت منذ أن كنّا في الدور نصف النهائي- الآن نود أن نصل إلى النهائي، نحن واثقون، لكننا نعرف أن خمس دقائق سيئة قد تطيح بنا".

"ميسي لعب كرة قدم رائعة وغيّرت أهدافه الطريقة التي كانت تسير بها المباراة، لكنني لن أعتذر لخصومنا لأن لدينا ميسي وهم لا يمتلكونه".

© The Independent

المزيد من رياضة