Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

سولسكاير مبتهجا: مانشستر يونايتد جاهز لاختبار ليفربول

الفوز على بيرنلي جعل فريق "الشياطين الحمر" يتقدم بثلاث نقاط في الصدارة

أولي غونار سولسكاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

كان أولي غونار سولسكاير مبتهجاً بأداء فريقه وانتصاره على بيرنلي، إذ صعد مانشستر يونايتد إلى قمة الدوري الإنجليزي الممتاز قبل رحلته لمواجهة البطل ليفربول.

وسيطر "الشياطين الحمر" على معظم المباراة ضد "الكلاريتس"، لكن كان عليهم الانتظار إلى الدقيقة 70 حتى انطلاق تسديدة بول بوغبا المنحرفة من على حافة منطقة الجزاء لكسب النقاط الثلاث.

وقال سولسكاير، الذي رأى أن رأسية هاري ماغواير كانت هدفاً، إن وظيفته الكبيرة في الشوط الأول كانت إعادة تركيز العقول على أسلوب لعبهم بعد سلسلة من التدخلات من قبل حكم الفيديو المساعد، وبدا أن حكم الساحة تعرّض للضغط من قبل لاعبي فريق يونايتد.

وصرّح لشبكة "سكاي سبورتس"، "عندما تحصل على ثلاث نقاط في الدوري الممتاز، فهذا يجعلك تبتسم، لقد كانت ثلاث نقاط عصيبة بشقّ الأنفس، وهي الحال دائماً هنا".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"يجب عليك تهدئتهم، أعلم أن العواطف تتزايد، لذا فإن مهمتنا هي التركيز على الأمور التي يمكننا التحكم فيها، لقد لعبنا بشكل جيد في الشوط الثاني وكنا نتوقع الهجوم المتأخر لكننا صمدنا".

وأشاد سولسكاير بصاحب هدف الفوز بوغبا، قائلاً إنه يظل جزءًا أساسياً من الفريق الذي ينتج أفضل ما لديه الآن بعد تجاوز سلسلة من الغيابات في وقت سابق من الموسم.

"لقد قلت دائماً إن بول لاعب كبير بالنسبة إلينا، وشخصية كبيرة في غرفة الملابس وشخصية ينظر إليها الفتيان".

"نرى أفضل ما لديه في الوقت الحالي، يتحسن في كل مباراة، لقد أصيب ثم كان مصاباً بكوفيد-19، وكان الأمر يستغرق وقتاً دائماً".

ويتجه فريق "الشياطين الحمر" إلى ملعب "أنفيلد" يوم الأحد، وهو متقدم على الأبطال بفارق ثلاث نقاط، ويشعر سولسكاير أن توقيت المباراة لا يمكن أن يكون أفضل بالنظر إلى مستوى الفريقين المتباين في الدوري، إذ فاز يونايتد بآخر ثلاث مباريات متتالية، بينما لم يحقق ليفربول أي فوز في آخر عدد من المباريات.

"هذا مركز رائع لتكون فيه، لقد مرّوا بثلاثة مواسم ونصف لا تصدق، نعلم أنها ستكون مباراة صعبة لكننا مستعدون لها، لا يمكننا أن نطلب وقتاً أفضل لخوض هذه المباراة، لأننا في حالة جيدة، وهؤلاء الفتية جائعون للفوز وهذا اختبار آخر للشخصية ومدى الجودة".

© The Independent

المزيد من رياضة