Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

باسم سمرة ينهي الخلاف مع رحاب الجمل عقب إيقافهما نقابيا

نقيب المهن التمثيلية لم يسع للصلح بينهما وبادرا إلى الاعتذار

الفنانة المصرية رحاب الجمل (الصورة تخضع لحقوق الملكية الفكرية - الصفحة الرسمية للفنانة على فيسبوك)

بعد قرار نقابة المهن التمثيلية في مصر بتحويل الممثلين باسم سمرة ورحاب الجمل للتحقيق بعد تراشقهما لفظياً، انتهت الأزمة بالصلح ولقائهما في بيت النقيب أشرف زكي وتقديم الاعتذار للنقابة وله على ما بدر منهما من مشاحنات، وصفها الأخير بأنها تسيء لسمعة مصر وفنها ونجومها.

وقال زكي إنه لم يسع للصلح بين الطرفين، لكنهما بادرا إلى ذلك، مشيراً إلى تعهدهما بعدم تكرار ما حصل.

وتصدرت صورة تجمع بشكل ودي بين سمرة والجمل، في منزل زكي، مواقع التواصل الاجتماعي، لكن التعليقات بشأنها تباينت بين مرحب وساخر من الممثلين وخلافهما الغريب وصلحهما السريع، الذي حصل بعد ساعات قليلة من الخلاف العنيف.

وبدأت القصة مثار الجدل عندما اتهمت الجمل زميلها، في منشور عبر صفحتها الخاصة في "فيسبوك"، بأنه كان في حالة سكر عند حضوره تصوير أحد الأفلام، و"طلب من أحد الممثلين الشباب بطريقة مهينة أن يقوم بتحضير سيجارة تحوي أحد أنواع المخدرات".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وعند الاعتراض على تصرفه، وفق الجمل، "بدأ يثور علينا جميعاً بطريقة عصبية، ووجه لي وللزملاء كلاماً سيئاً، بألفاظ جارحة وخارجة على شكلنا وكرامتنا"، مؤكدة أن ما حصل "مسجل على الكاميرات، وقد أبلغت نقيب الممثلين به".

في المقابل، وصف سمر، في بيان، ما أوردته الجمل بأنه "قصة عارية تماماً من الصحة وتختلق وقائع غير حقيقية، واحتراماً لنقابة المهن التمثيلية، تقدمت بشكوى إلى النقيب، وآليت على نفسي عدم الرد على ما نُشر حتى تنتهي النقابة من التحقيق الذي ستُجريه، مع احتفاظي الكامل بالرد القانوني على كل من شهّر بي وبسمعتي".

وعلى أثر ذلك، أكدت الجمل، في بيان، أنها ستلجأ إلى القضاء، حيث سترد على كل التصريحات والبيانات بشكل قانوني، مشيرة إلى تلقيها تهديدات بإرسال بلطجية لها.

وعقب التراشق، هدد زكي بأن النقابة ستوقف أي ممثل سيكتب شكوى على مواقع التواصل الاجتماعي، لأنها إساءة لمصر وليس لأسماء أفراد.

المزيد من فنون