Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

المدير الفني لـ"أرسنال" يتحدث عن إصابة المهاجم غابرييل مارتينيلي في الكاحل

تم اختيار اللاعب البالغ من العمر 19 سنة في التشكيلة الأساسية لـ"الغانرز" ولكنه استبدل بريس نيلسون قبل دقائق من انطلاق المباراة

ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي (رويترز)

من المقرر أن يخضع غابرييل مارتينيلي مهاجم "أرسنال" لفحص طبي بعد إصابة كاحله خلال فترة الإحماء قبل مباراة الفوز على "نيوكاسل يونايتد" في كأس الاتحاد الإنجليزي.

واختير اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 19 سنة في تشكيلة "أرسنال" الأساسية لمباراة الدور الثالث في استاد الإمارات، ولكنه استُبدل بزميله ريس نيلسون قبل دقائق من انطلاقها.

عودة بعد غياب 

وعاد مارتينيلي إلى الملاعب في ديسمبر (كانون الأول) بعد غياب طويل بسبب مشكلة في الركبة، لكنه الآن جاهز لفترة أخرى بعيداً من الفريق.

وقال ميكيل أرتيتا، المدير الفني لـ"أرسنال" بعد المباراة، "لقد صُعقت، كنت في مكتبي قبل المباراة وجاء أحد المدرّبين وأخبرني أن غابي قد تعرّض لإصابة ولوى كاحله".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"ذهبت إلى غرفة الأطباء وكان يبكي ويعاني من ألم شديد وعلينا أن نرى كيف هو وضعه، لم يكن يبدو بحال جيدة، أتخيل أننا لن نحصل على بشرى سارة معه".

حجز مكان في الدور الرابع 

"نريد حقاً معرفة ما يحدث، إنه يتمتع بالشخصية ويريد اللعب ولا يهتم ويمكنه التعامل مع الألم ولكني لا أعرف، آمل ألا يكون هناك شيء خطير للغاية، لكن عدم البدء به كان أمراً غير جيد".

وسجل إيميل سميث رو وبيير إيمريك أوباميانغ في الوقت الإضافي، لمساعدة حامل اللقب "أرسنال" على حجز مكان في الدور الرابع، وتمديد سلسلة انتصاراته إلى أربع مباريات في المسابقات كلها.

ويستضيف "أرسنال" صاحب المركز الحادي عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 23 نقطة من 17 مباراة، "كريستال بالاس" صاحب المركز 14 يوم الخميس.

رويترز

المزيد من رياضة