Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

فيرديناند: من المتوقع أن يلعب دي بيك دورا مع مانشستر يونايتد

شارك لمدة 852 دقيقة فقط في جميع المسابقات هذا الموسم ولم يسجل أي هدف منذ ظهوره الأول

دوني فان دي بيك لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز )

أعرب ريو فيرديناند، قائد "مانشستر يونايتد" السابق عن دهشته لقلة وقت اللعب الذي يحظى به دوني فان دي بيك في "يونايتد" بعد انضمامه إليه صيفاً.

ووصل لاعب "أياكس" السابق إلى النادي في الصيف وسط ضجة كبيرة، على الرغم من أنه كانت هناك مفاجأة في بعض الأوساط، بالتوقيع مع لاعب برع في الغالب في مراكز مماثلة لتلك التي يلعب فيها برونو فيرنانديز، وبدرجة أقل بول بوغبا.

وشارك اللاعب البالغ من العمر 23 سنة لمدة 852 دقيقة فقط في جميع المسابقات هذا الموسم، ولم يسجل أي هدف منذ ظهوره الأول، ولم يلعب أي دور على الإطلاق في آخر ثلاث مباريات في الدوري.

ويقول فيرديناند إن الهولندي كان يتصوّر لعب المزيد من الوقت مع الفريق حين وصل إلى النادي، وسيخشى على مكانه في بطولة أوروبا هذا الصيف إذا لم يتغير الوضع.

وقال فيرديناند عبر قناة "بي تي سبورت"، "أنا مندهش حقاً من أنه لم يلعب دقائق أكثر، أنا متأكد بنسبة 100 في المئة أنه يتوقع أن يلعب أكثر".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"النقطة المثيرة للاهتمام في موقف فان دي بيك برمّته هي، ما هي المحادثة في المفاوضات المقبلة إلى هنا؟ عندما تتفاوض على عقد للذهاب إلى مكان ما، فإنك تأتي إلى نادي كرة القدم وتعرف أين أنت، إذا كنت ستبدأ وتلعب أساسياً أو لا وأنه سيكون عليك شق طريقك إلى الفريق".

"هذا هو الجزء المهم ولا نعرف الإجابة حتى الآن، أنا متأكد أن وكيله تخلّى عنه، كان يتوقع أن يلعب مباريات وأن يكون جزءًا رئيساً من هذا الفريق".

"لم يتحقق ذلك حتى الآن، ولديه قلق بشأن بطولة يورو إذا استمر الوضع على ما هو عليه".

ويأتي فان دي بيك بعد فريد وسكوت مكتوميناي في ما يتعلق بثنائي محور الوسط الذي يشارك في انتظام مع "يونايتد"، كما حصل نيمانيا ماتيتش أيضاً على وقت لعب أطول من الهولندي.

ولعب دي بيك 90 دقيقة كاملة في فوز يونايتد 1-0 على واتفورد في كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت، ويأمل في مزيد من المشاركة في مباراة الدوري المقبلة ضد بيرنلي، بحيث سيؤدي الحصول على نقطة أو ما هو أفضل، إلى تقدم فريق أولي غونار سولسكاير في صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل مواجهتهم المقبلة مع البطل ومتصدر الدوري الحالي "ليفربول".

© The Independent

المزيد من رياضة