Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

الانتهاء من تصوير برنامج "سيد الخواتم" المتلفز في نيوزيلاندا

من المتوقع أن يصبح المسلسل متوفراً عبر المنصة عام 2021

من المتوقع أن يتوفر مسلسل "سيد الخواتم" عبر خدمة أمازون برايم فيديو عام 2021 (رويترز) 

ترددت أنباء عن انتهاء عمليات التصوير الخاصة بالنسخة التلفزيونية التي تنتجها شبكة "أمازون" من قصص "سيد الخواتم" Lord of the Rings.

وكان إنتاج المسلسل الذي يترقبه الجمهور بشدة قد بدأ في وقت سابق من هذا العام في نيوزيلندا، لكن فريق العمل اضطر إلى التوقف بعد شهر واحد فقط بسبب وباء فيروس كورونا.

واستُئنف التصوير في سبتمبر (أيلول)، لكن المخرج جي إيه بايونا شارك أخيراً صورة توحي بأن التصوير قد انتهى في وقت سابق من الشهر الحالي.

ونشر المخرج الإسباني، الذي اشتهر بأعمال مثل فيلم "المستحيل" The Impossible و"دعوة وحش" A Monster Calls صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تظهر قدميه الحافيتين، مرفقة بتعليق يقول: "لا أمتلك الكلمات التي تعبّر عن امتناني لهذه الأرض الاستثنائية وسكانها الطيبين لاستقبالهم لي خلال العام ونصف العام الماضيين... في قلبي شيء من الحنين إلى نيوزيلندا الآن وأتشوق للعودة إلى هناك".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

بدوره كتب الممثل النيوزيلاندي جيد بروفي الذي شارك في بطولة الجزءين الأولين من ثلاثية سيد الخواتم السينمائية، (سيد الخواتم: رفقة الخاتم The Lord of the Rings: The Fellowship of the Ring) و(سيد الخواتم: البرجان The Two Towers) تعليقاً يقول: "لقد أتيتَ إلى هنا كرجل وها أنت تغادر مثل هوبيت Hobbit. هذه الأمور تحدث. وسيكون مُرحّباً بك على الدوام عند عودتك".

وكان معجبو "سيد الخواتم" عبّروا عن استيائهم في أكتوبر (تشرين الأول) بعدما تردد أن إسناد أدوار في المسلسل يتطلب من الممثلين أن "يكونوا متصالحين مع العري".

وكتب أحد المعلقين على موقع "تويتر": "لا أحب هذا الأمر... ضعوا في اعتباركم أنني أناصر العري... لكن ليس في سيد الخواتم. قام مسلسل صراع العروش بإشباع هذه الرغبة. لسنا بحاجة إلى محتوى جريء في أي من أعمال الكاتب تولكين".

وعلّق شخص آخر: "كلا. هذه ليست أجواء سيد الخواتم. أنا أحب صراع العروش، لكنه ليس عملاً من تأليف تولكين".

من المتوقع أن يتوفر مسلسل "سيد الخواتم" عبر خدمة أمازون برايم فيديو عام 2021.

© The Independent

المزيد من سينما