Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

إيفرتون يطالب بالإفصاح عن المعلومات بعد إلغاء مباراة مانشستر سيتي

تم التأجيل في وقت متأخر بعد تفشي "كوفيد-19" في فريق السيتي

بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي (رويترز)

طالب نادي إيفرتون الدوري الإنجليزي الممتاز بالإفصاح عن جميع المعلومات بعد إلغاء مباراته ضد مانشستر سيتي في وقت متأخر بسبب تفشي فيروس "كوفيد-19" في فريق المدرب بيب غوارديولا.

وتم تأجيل المباراة قبل ساعات قليلة من انطلاقها بعد أن تم اكتشاف أن أعضاء آخرين في الفريق الأول للسيتي قد ثبتت إصابتهم بالفيروس. وكان غابرييل جيسوس وكايل ووكر واثنان من أعضاء فريق سيتي قد ظهرت نتائجهم إيجابية الأسبوع الماضي، وغابوا عن فوز النادي في "بوكسينغ داي" على نيوكاسل.

وأغلق سيتي ملعبه التدريبي لأجل غير مسمى، حيث يخضع الفريق والفقاعة الصحية المرتبطة به، للاختبارات قبل اتخاذ أي قرار لاستئناف التدريبات، كما إن مواجهتهم المقبلة ضد تشيلسي باتت موضع شك.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وجاء في بيان صدر على الموقع الرسمي لإيفرتون "نادي إيفرتون لكرة القدم يأسف لتأجيل مباراة الليلة ضد مانشستر سيتي، ليس لـ2000 من مشجعي النادي كانوا سيحضرون في المدرجات فحسب، بل للمشجعين كافة في ميرسيسايد، وفي جميع أنحاء العالم".

أضاف "كان لاعبونا مستعدين للمباراة، وكذلك طاقم الفريق والجميع في غوديسون بارك، إن أيام المباريات هي أهم المواعيد في تقويمنا، وكان هذا تاريخاً كبيراً. وبينما سيضع إيفرتون دائماً السلامة العامة في الصدارة، نطلب الكشف الكامل عن جميع المعلومات التي قدمها مانشستر سيتي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز كي يتمكن النادي من فهم سبب اتخاذ هذا القرار".

© The Independent

المزيد من رياضة