Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

صوت أندريا بوتشيلي عانده في حفل زفاف حفيدة الملكة إليزابيث

"الأسطورة الإيطالية" قدم أغنيتين بمشاركة الأوركسترا الفيلهارمونية بحكم قربه من والدة الأميرة أوجيني

أندريا بوتشيلي وسارة فيرغسون (غيتي)

باع المغني الأوبرالي الشهير أندريا بوتشيلي الملقب بـ"الأسطورة الإيطالية" خلال مسيرته أكثر من 90 مليون ألبوم، وقدم عروضاً في أكثر الأماكن إثارة للإعجاب في أنحاء العالم، لكنه في اعتراف صريح أقرّ بأنه كان "متوتراً" أثناء مشاركته في حفل الزفاف الملكي للأميرة أوجيني، حفيدة الملكة إليزابيث، وجاك بروكسباك عام 2018. 

وقدم التينور العالمي في ذاك الحفل أغنيتين "Ava Maria" و "Panis Angelicus" بمشاركة الأوركسترا الفيلهارمونية الملكية "كخدمة" لوالدة الأميرة أوجيني سارة فيرغسون.

ووصف بوتشيلي، المصاب بالعمى منذ أن كان في الـ 12 من عمره، والدة الأميرة أوجيني بأنها "صديقة جيدة جداً". وكشف أن "فيرغي" وجهت له الدعوة للمشاركة في حفل الزفاف، وفقاً لصحيفة "دايلي إكسبرس" البريطانية.

وقال إنه شاهد الأميرة أوجيني والأميرة بياتريس تكبران و"في بعض الأحيان" كان جزءاً من حياتهما.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وبحكم علاقته القريبة من "فيرغي" قدم بوتشيلي الأغنيتين من دون مقابل لكنه اعترف أن ذلك اليوم لم يكن سهلاً له. وفي عام 2018، قال لصحيفة "إيفنينغ ستاندرد": "كنت أعاني قليلاً من مشكلة في صوتي. كنت متعباً جداً".

وتابع "حاولت تدفئة صوتي، بذلت قصارى جهدي. لكن على أي حال كان لدي بعض السعال... ونعم كنت متوتراً".

وعلى الرغم من الصعوبات التي واجهها في حفل زفاف الأميرة أوجيني، فقد شعر بأن "كل شيء سار على ما يرام" بسبب خبرته الطويلة.

وكشف بوتشيلي أنه لا يوجد لديه أي "حيل" أو علاجات لمساعدته في حال حدوث أي معاناة مع صوته، بصرف النظر عن حفاظه على نظام غذائي جيد.

لكن أكد أن هناك أسلوب حياة يتبعه من خلال تناول الأكل الصحي وعدم التدخين، مشيراً إلى أن "الصوت ليس آلة موسيقية عادية يمكنك إصلاحها مثل البيانو أو الكمان".


 

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات