Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

صورة جديدة لميغان ماركل والأمير هاري بمناسبة الميلاد

التقطتها دوريا والدة دوقة ساسيكس

بطاقة معايدة في الميلاد تظهر الزوجان دوق ودوقة ساسيكس وطفلهما بعيداً عن التقاليد الملكية (رويترز)

شاركت ميغان ماركل والأمير هاري صورة عائلية جديدة مطبوعة على بطاقات تهنئة بعيد الميلاد مصممة خصيصاً للعائلة.

وكذلك تبدو البطاقة كأنها لوحة تشكيلية لكنها تستند إلى صورة التقطتها دوريا راغلاند، والدة ميغان. ويظهر في الصورة الزوجان برفقة ابنهما آرشي البالغ من العمر 19 شهراً وكلبيهما، في حديقة يُعتقد أنها في منزلهما الكائن في كاليفورنيا.

وفي الصورة نفسها، تبدو العائلة مجتمعة أمام بيت للعب يحمل لمسة احتفالية، إذ وُضعتْ أمامه شجرة عيد الميلاد صغيرة تحمل زينة من اختيار آرشي.

واستطراداً، ووفق توضيح من متحدث باسم دوق ودوقة ساسيكس، "التقطت والدة الدوقة الصورة الأصلية للعائلة في منزلها في وقت سابق من هذا الشهر. لقد اختار آرشي شجرة الميلاد الصغيرة، بما في ذلك الزينة المصنوعة يدوياً وغيرها من القطع، وسيُعاد زرع الشجرة بعد انتهاء موسم الأعياد".

واستطراداً، يرد في رسالة داخل البطاقة، "في هذا العام، قدّمنا كعائلة، تبرعات إلى عدد من المؤسسات الخيرية، وكنتم دائماً في بالنا. ويشمل ذلك منظمة محلية في كاليفورنيا تساعد العائلات على الخروج من حالة التشرد، ومنظمتين تعملان تحت رعايتنا في المملكة المتحدة، فتدعم إحداهما رعاية الحيوان والمجتمع، وتجمع الأخرى تبرعات باسم صديق عزيز علينا يساعد في تعليم الأطفال ومكافحة الفقر داخل أوغندا. لقد قدّرنا عملهم بالنيابة عنا جميعاً".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وتأتي هذه الخطوة بعد أخبار تحدثت عن دخول مؤسسة "آرشويل" غير الربحية التابعة لدوق ودوقة ساسيكس في شراكة مع منظمة "وورلد سنترال كيتشن"، هدفها بناء مراكز إغاثة تعمل على إطعام الناس في المناطق المنكوبة.

واستكمالاً، سيجري تنشيط الأبنية الدائمة التي التزمت مؤسسة "آرشويل" بمصاريف بنائها غير المعلن عنها، خلال أوقات الأزمات كالكوارث الطبيعية، "كي تؤدي وظيفة مطابخ خدمية قابلة للتفعيل بسرعة"، بحسب متحدث باسم آرشويل.

وفي تطور متصل، عملت منظمة "مايهيو" الخيرية لرعاية الحيوان، وقد ورد ذكرها في الرسالة، على مشاركة صورة بطاقة التهنئة عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وكذلك شكرت المنظمة الدوقة على "تبرعها الشخصي، ومساعدة الكلاب والقطط ومجتمعنا".

وكذلك أفادت كارولين ييتس، الرئيسة التنفيذية في جمعية "مايهيو"، إنه "يسعدنا أن تكون دوقة ساسيكس راعيتنا، وقد سلطت الضوء بشكل كبير على عملنا المجتمعي في مجال رعاية الحيوانات على مدار العامين الماضيين. نشعر بالفخر بشكل خاص إثر تلقي تبرع من الدوق والدوقة بشكل شخصي أخيراً، ما سيمكننا من مساعدة مزيد من القطط والكلاب وأصحاب الحيوانات الأليفة، إذ يصبحون بحاجة إليها [المساعدة] خلال فترة الشتاء القاسية هذه".

© The Independent

المزيد من منوعات