Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كلوب يفند التكهنات بمستقبل محمد صلاح في ليفربول

يصر مدرب الحُمر على أن صلاح "في مزاج جيد" على الرغم من عدم اليقين من مستقبله

محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي (رويترز)

نفى يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، التكهنات بشأن مستقبل محمد صلاح، وأصر على أن جناح فريقه يعيش في مزاج جيد ولحظات جيدة.

صلاح الذي ينتهي عقده عام 2023، أجرى، أخيراً، مقابلة مع صحيفة "آس" الإسبانية، رفض فيها استبعاد الانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة. وأعرب اللاعب، البالغ من العمر 28 عاماً، عن غضبه وخيبة أمله بعد التغاضي عن منحه شارة قيادة فريقه أمام ميدتييلاند الدنماركي في دوري أبطال أوروبا في ظل غياب جوردان هندرسون.

ورداً على سؤال طرح حول مستقبل صلاح، في مؤتمر صحافي، الخميس، قال كلوب "نحن لا نتحدث أبداً عن العقود، مو في مزاج جيد ولحظات جيدة، وهذا هو الأهم، ستراه يضحك كثيراً اليوم، الباقي جميل بالنسبة إليك كي تكتب، أما داخلياً فلا يوجد شيء حقيقي يُقال".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ويتصدر ليفربول جدول الدوري الإنجليزي الممتاز في عيد الميلاد بعد فوزه بنتيجة 7-0 على كريستال بالاس في نهاية الأسبوع الماضي، ويبدو أنه مستعد جيداً للدفاع بنجاح عن لقبه، على الرغم من اضطراره لتحمل مجموعة من الإصابات للاعبين الرئيسيين بالفعل هذا الموسم، ومع ذلك، حذر كلوب من أن جدول المباريات المحموم خلال عيد الميلاد سيكون "أصعب فترة في الموسم".

وقال كلوب، "من الواضح أن هذا لا يعني أنك بطل تلقائياً في مايو (أيار) إذا كنت تتقدم في عيد الميلاد، إنه أفضل مركز يمكنك أن تكون فيه في الوقت الحالي ولكن هذا هو كل شيء، نحن نعرف مدى قوة ذلك، إنه شيء جميل لا أكثر".

"قبل عامين عندما لم نفز بعد أن كنا في القمة في عيد الميلاد، كان الأمر يتعلق بجودة المنافسين وهذه الجودة لا تزال موجودة، إذا أردنا القيام بشيء خاص، فهو أن نركز حتى نهاية الموسم".

© The Independent

المزيد من رياضة