Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مهاجم أرسنال مارتينيلي يتحدث عن إصابته أمام مانشستر سيتي

ابتعد البرازيلي تسعة أشهر لكنه عاد للعب بعد الشوط الأول قبل أن يخرج مصابا ليحل محله نيكولاس بيبي

غابرييل مارتينيلي مهاجم نادي أرسنال الإنجليزي (رويترز)

 غابرييل مارتينيلي، مهاجم نادي أرسنال الإنجليزي، من المخاوف المحيطة باحتمالية ابتعاده فترة، بعد إصابته في هزيمة فريقه أمام مانشستر سيتي، مساء الثلاثاء.

وابتعد البرازيلي تسعة أشهر، لكنه عاد للعب في الشوط الأول قبل أن يخرج مصاباً، ليحل محله نيكولاس بيبي.

وسجل غابرييل خيسوس ورياض محرز وفيل فودين وإيمريك لابورت في تحقيق فوز مريح للسيتي، بعد أن تعادل ألكسندر لاكازيت فترة وجيزة ضد سير اللعب في الشوط الأول.

لكن، كانت هناك أخبار أفضل لمشجعي الغانرز، الأربعاء، إذ أكد مارتينيلي أنه لن يغيب مجدداً. وكتب على "تويتر"، "أشعر أنني بحالة جيدة، وعلى استعداد للعب مرة أخرى".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وفي حديثه بعد أن أشاد المدير الفني ميكيل أرتيتا بتأثيره منذ بدايته الأولى في مارس (آذار). قال، "غابي لديه طاقة فريدة وطريقة لنقل شغفه للملعب، أعتقد أنه يلعب كرة القدم بطريقة مختلفة عن أي لاعب آخر، لذلك من الصعب مقارنته".

"لكن من الرائع استعادته لإحضار تلك الروح وذلك التحدي، وبعد مثل هذا الوقت الطويل للعب ضد هذا الخصم الكبير، وبما قدمه في الشوط الأول، أعتقد أنه شيء يجب أن نفخر به حقاً".

ولم يشهد أرتيتا فوز فريقه في أي مباراة محلية منذ 1 نوفمبر (تشرين الثاني)، لكنه اختار إجراء ثمانية تغييرات على الفريق الذي خسر أمام إيفرتون، السبت، وجاءت النتيجة عكسية مع خطأ حارس المرمى الاحتياطي أليكس رونارسون في الهدف الافتتاحي الذي سجله رياض محرز من ركلة حرة.

لكن، الإسباني دافع عن اختيار فريقه بعد فترة صعبة من المباريات وقائمة مباريات صعبة في فترة الاحتفالات.

وقال، "لقد كان مزيجاً من عدد المباريات التي خاضها بعضهم، وبعض اللاعبين الذين لا يمكنهم المشاركة وآخرون يستحقون اللعب".

"إنها لحظة مؤلمة مرة أخرى، بدأنا المباراة، وتلقينا هدفاً في وقت مبكر جداً، بعد ذلك في هذه اللحظة كان من الصعب تجاوز ذلك".

 

© The Independent

المزيد من رياضة