Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كارلو أنشيلوتي يشرح سبب رفضه عرض مانشستر يونايتد

كان الإيطالي على لائحة "أولد ترافورد" مرة أخرى في عام 2013 بعد تقاعد الاسكتلندي

كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي إيفرتون الإنجليزي (رويترز)

كشف كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي إيفرتون، كيف رفض مقاربة السير أليكس فيرغسون لخلافته في مانشستر يونايتد، مع سعي الإيطالي هذا الموسم لإسقاط الشياطين الحمر، كي يفوز فريقه بالألقاب.

ويلتقي فريق التوفيز مع فريق المدير الفني أولي غونار سولسكاير، بحثاً عن أول لقب له منذ عام 1975، ومكان في الدور ربع النهائي من كأس كاراباو.

وأوضح المدرب السابق لميلان وريال مدريد وتشيلسي وبايرن ميونيخ بالتفصيل كيف رفض بأدب عرض المدرب الأسطوري لخلافته مرة أخرى في عام 2013، فقد كان ملعب "برنابيو" وجهته التالية بعد مغادرة باريس سان جيرمان.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ورد أنشيلوتي عند سؤاله عن عرض العمل في يونايتد، "هل تريد أن تعرف مني؟! أستطيع أن أقول إنني ما زلت على علاقة رائعة مع السير أليكس، وقد التقينا عندما قرر التقاعد".

"لكنني كنت قريباً من ريال مدريد، لذا فإنني أقدر حقيقة أنه تحدث معي في ذلك الوقت، وهذا كل ما في الأمر، ليست هناك فرصة أخرى لإدارة يونايتد".

واختار يونايتد في النهاية ديفيد مويز مديراً فنياً، وظل يكافح من أجل النجاح منذ ذلك الحين، مع عودة أنشيلوتي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فاز باللقب مع تشيلسي في عام 2010.

وأضاف أنشيلوتي، "نعم، بالطبع مانشستر يونايتد ناد رائع، فريق رائع لعبت ضده مرات عديدة عندما كان السير أليكس هناك وعندما كنت في تشيلسي".

"لدي كثير من الاحترام لهذا الفريق، إنه ناد تاريخي في عالم كرة القدم مثل ميلان وريال مدريد، له مني كثير من الاحترام".

© The Independent

المزيد من رياضة