Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

توم كروز يؤنب طاقم "مهمة مستحيلة 7" لانتهاكه إجراءات السلامة

توقف تصوير أحدث أفلام السلسلة الشهيرة في أكتوبر عندما تأكدت إصابة 12 شخصاً من طاقم العمل بفيروس كورونا

 نجم أفلام التشويق "مهمة مستحيلة" توم كروز (رويترز)

فقد النجم توم كروز أعصابه في موقع تصوير فيلم "مهمة مستحيلة 7"Mission: Impossible 7. 

وتردد أن الممثل غضب بشدة من طاقم عمل الفيلم بعدما رآهم يخرقون إجراءات السلامة المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا باقترابهم الشديد من بعضهم بعضاً خلال وقوفهم أمام شاشة أحد الحواسيب.

يمكن سماع كروز في تسجيل صوتي حصلت عليه صحيفة "ذا صن"  The Sun وهو يلقي محاضرة على فريق العمل، يقول فيها: "إذا رأيتكم تفعلون ذلك مرة أخرى، فلن يُسمح لكم بالوجود هنا".

وأضاف: "نحن المثل الأعلى. لقد تمكن الآخرون من العودة إلى صناعة الأفلام في هوليوود بسببنا. لأنهم يؤمنون بنا وما نقوم به. أمضي الليل في الحديث على الهاتف مع كل الاستوديوهات اللعينة، وشركات التأمين والمنتجين الذين يتطلعون إلينا ويستعينون بنا لصناعة أفلامهم. نحن نخلق آلاف الوظائف يا أوغاد. لا أريد أن أرى هذا التصرف مرة أخرى. أبداً!"

يتم حالياً تصوير "مهمة مستحيلة 7" في المملكة المتحدة، وتحدث كروز الذي يلعب البطولة فيه بصراحة عن فرض إرشادات صارمة متعلقة بفيروس كورونا على فريق العمل.

في التسجيل، يواصل النجم القول: "يمكنكم أن تقدموا اعتذاركم هذا للأشخاص الذين يفقدون منازلهم اللعينة بسبب إغلاق صناعتنا... لن يؤمّن لهم الطعام أو يدفع تكاليف تعليمهم الجامعي. هذا ما يقضّ مضجعي كل ليلة - مستقبل هذه الصناعة اللعينة! ... لهذا، أنا أسف، لكنني غير قادر على تقبل اعتذاركم. لقد قلت لكم، والآن أريد منكم الالتزام، وإن لم تفعلوا ذلك فلا مكان لكم هنا. لن نوقف تصوير هذا الفيلم اللعين! هل هذا مفهوم؟ إذا رأيت هذا يتكرر مرة أخرى فستطردون".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقد تعطل تصوير الجزء الأخير من سلسلة أفلام الآكشن في أكتوبر (تشرين الأول) عندما تأكدت إصابة 12 شخصاً بفيروس كورونا في موقع التصوير في إيطاليا. ثم استأنف الإنتاج مرة أخرى قبل أسبوعين. على كل حال، من الواضح أن نجم الفيلم قلق حيال إمكان إيقاف التصوير مرة ثانية.

يتابع كروز في التسجيل: "هل كلامي واضح؟ هل تفهمون ما أريد؟ هل تفهمون المسؤولية التي تقع على عاتقي؟ لأنني سأتعامل مع منطقكم، وإذا كنتم غير قادرين على أن تكونوا منطقيين ولم أتمكن من التعامل مع منطقكم، فستُطردون... الأمر هكذا ببساطة. باختصار. أنا أثق بوجودكم هنا يا شباب".

يذكر أن تصريحات كروز الغاضبة أدت إلى انقسام بين معجبيه.

من المقرر إصدار فيلم "مهمة مستحيلة 7" في نوفمبر (تشرين الثاني) 2021.

© The Independent

المزيد من سينما