Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

جورج كلوني خفض وزنه بشدة وأدخل إلى المستشفى

ريجيم قاس لأداء دور سينمائي في "سماء منتصف الليل" عن ناج من نهاية العالم

نجا كلوني من نهاية العالم على الشاشة لكنه لم يفلت من عواقب الريجيم القاسي فعلياً (يوتيوب)

كشف الممثل جورج كلوني أنه نُقل إلى المستشفى بسبب آلام شديدة أصابت معدته بعدما فقد أكثر من 12 كيلوغراماً من أجل دور في آخر أفلامه.

ويؤدي كلوني دور البطولة في فيلم الخيال العلمي الذي عمل فيه مخرجاً أيضاً، وتنتجه شبكة "نتفليكس" بعنوان "سماء منتصف الليل" The Midnight Sky. وفيه يجسّد النجم الهوليوودي شخصية عالِم يحاول تحذير رواد الفضاء أثناء عودتهم إلى الأرض، من كارثة غامضة ألمت بالعالم.

واستعداداً لأداء دور ناجٍ من هذه الكارثة يتعايش كذلك مع مرض السرطان، بدأ نجم فيلم "أوشنز 11" Ocean’s 11 باتباع نظام غذائي مكنه من فقدان أكثر من 12 كيلوغراماً، بحسب صحيفة "ميرور".

وكذلك نقل كلوني إلى تلك الصحيفة، "أعتقد أنني بالغت في محاولة فقدان الوزن بسرعة، وربما لم أعتنِ بنفسي".

نتيجة لذلك، نُقِلَ الممثل الحائز على جائزة أوسكار إلى المستشفى، وسيمكث بضعة أيام، إذ شُخّصت إصابته بالتهاب في البنكرياس. واستطراداً، تسبّب الدخول الطارئ لذلك النجم إلى المستشفى بهدف العلاج، في تأخير سفره المقرر إلى القطب الشمالي كي يبدأ تصوير فيلم "سماء منتصف الليل".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وكذلك ذكر الممثل البالغ من العمر 59 سنة، "لقد استغرق الأمر بضعة أسابيع حتى بدأت أتعافى، ولم يكن الأمر هيناً لكوني أقوم بالإخراج أيضاً وبحاجة إلى الطاقة".

وأضاف كلوني، "كُنا نصور فوق جبل جليدي في فنلندا، ما زاد من صعوبة الوضع. في المقابل، من المؤكد أن ذلك ساعد أداء الشخصية [في الفيلم]. هذا العمل أضخم من أي شيء عملته من قبل، وجاء تنفيذه في غاية الصعوبة. لكن، كما تعلم، إنه أمر ممتع".

وإضافة إلى فقدان الوزن من أجل الدور، كشف الممثل أيضاً أنه توقف عن حلاقة ذقنه.

وأضاف كلوني، "لقد أطلقت لحية كثة وقبيحة. أحبها إبني لأنه كان يخفي فيها أشياء لا أعرف عنها حتى وصولي إلى مكان العمل، حيث أقول "أوه، هناك مصاصة عالقة في لحيتي". في المقابل، زوجتي وابنتي كانتا سعيدتين حقاً عندما حلقتها لأن رؤية وجهي كانت صعبة خلف تلك اللحية الشعثاء".

سيكون فيلم "سماء منتصف الليل" الذي تشارك في بطولته أيضاً فيليسيتي جونز وديفيد أويلوو، متاحاً للمشاهدة عبر منصة "نتفليكس" اعتباراً من 23 ديسمبر (كانون الأول).

© The Independent

المزيد من سينما