Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

بيرس مورغان يحث أرسنال على التخلص من مسعود أوزيل

استبعد المدرب ميكيل أرتيتا الألماني من قائمة أرسنال

مسعود أوزيل صانع ألعاب أرسنال الإنجليزي (رويترز)

يصر الصحافي والإعلامي البريطاني بيرس مورغان على أن خروج مسعود أوزيل من أرسنال يجب أن يكون بأسرع ما يمكن، ويدعي أن هناك حالة من الاستياء ونقصاً في الرغبة القتالية والعاطفة في النادي حالياً.

وجمّد ميكيل أرتيتا المدير الفني لأرسنال، لاعبه الألماني، على الرغم من كونه صاحب أعلى دخل في استاد الإمارات، بنحو 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.

وتعافى أرسنال بعد هزيمته أمام وولفرهامبتون يوم الخميس، بفوز مريح بنتيجة 4-1 على رابيد فيينا النمساوي، الأمر الذي شهد عودة الجماهير إلى ملعب الإمارات.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ويصر مورغان، وهو مشجع لأرسنال، على أن الأمور كلها ليست جيدة تحت قيادة أرتيتا، ويجب ترتيب رحيل أوزيل في أقرب وقت ممكن.

وقال مورغان في برنامج "غوود مورنينغ بريتن" "هناك شيء ما يحدث خلف الكواليس على ما أعتقد في أرسنال، سواء كان مرتبطاً بمسعود أوزيل ووضعه وراتبه البالغ 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، بينما هو جالس ليلعب البلايستيشن، أنا لا أعلم، لكن يبدو أن ذلك يتسرب إلى هذا الفريق، ويصنع القليل من السخط وقلة القتال والشغف".

أضاف "أتفق مع أرتيتا، لماذا تختار شخصاً لا يعطي 100 في المئة للفريق، لكن لن يشتري أحد أوزيل أو يدفع هذا الأجر، هذا هو بيت القصيد. هذا هو السبب في أنه لا يزال هناك، يمكنه التغريد عن مباراة جيدة، ويمكنه أن يلعب مباراة جيدة مع الجماهير الذين هم ساذجون بما يكفي لتصديق ذلك، لكنني سأخرجه من هناك بأسرع ما يمكن. لو كنت في أرسنال كنت سأقود السيارة به إلى المطار أو إلى أي مكان سيأخذه".

ويعتزم أرتيتا الآن إحياء موسم أرسنال، حيث يحتل الفريق حالياً المركز 14 في جدول الدوري الممتاز.

ويصر المدرب الإسباني على دخول سوق الانتقالات في يناير (كانون الثاني) لتحسين تشكيل فريقه حسب رغبته، لكن أولاً سيأتي ديربي شمال لندن يوم الأحد على ملعب توتنهام هوتسبير، ويحتل توتنهام الصدارة حالياً تحت قيادة جوزيه مورينيو.

© The Independent

المزيد من رياضة