Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كيفين دي بروين يعترف: مانشستر سيتي لم يشاهد فوز ليفربول على ساوثامبتون

يقول البلجيكي إن مانشستر سيتي يركز على نفسه لدرجة أنه لم يهتم بمشاهدة فوز ليفربول 3-1 على ساوثامبتون مساء الجمعة

البلجيكي كيفين دي بروين لاعب وسط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي. (رويترز)

يُركز مانشستر سيتي على نفسه لدرجة أن كيفين دي بروين لم يشاهد فوز ليفربول على ساوثامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز مساء الجمعة.

وعاد ليفربول إلى صدارة الدوري بعد فوزه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، لكن سيتي ما زال الأقرب للفوز باللقب إذا فاز بباقي مبارياته الست المتبقية، وهذا يعني أن اللقب ما يزال في يد سيتي والرسالة من جميع اللاعبين والموظفين هي أنهم يفكرون فقط في أنفسهم، وليس ليفربول، لأنهم يحاولون إكمال المهمة.

وفاز سيتي على برايتون في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي مساء السبت، وأكد دي بروين، الذي تحدث بعد ذلك، أنه لم يشاهد مباراة الدوري في الأمسية السابقة على ملعب "سانت ماري"، حيث قال دي بروين "لم أشاهدهها، فلا يمكننا فعل أي شيء حيال ذلك، لقد فازوا، وربما كان من المتوقع أن يفوزوا، هذا كل شيء".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وما يزال سيتي يُنافس على الفوز بألقاب أربع مسابقات في إنجاز لم يسبق له مثيل، حيث يواجه توتنهام في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء، وبطبيعة الحال نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بمجرد انتهاء موسم الدوري، وقال دي بروين إنه ليس في أذهانهم أن يفوزوا بالرباعية حتى الآن، بل عليهم فقط أخذ كل مباراة كما هي.

وقال "لا جدوى من التفكير في الأمر، أنت تعرف مدى ثقل الجدول الزمني؟ أعتقد أن الناس يستخفون بالكيفية التي تأتي بها المباريات بهذه السرعة، لا يمكنك التفكير في الأمر، ليس لدينا الوقت الكافي لنستريح، فكيف يمكننا التفكير فيما سيحدث خلال أربعة أسابيع؟ سنلعب يوم الثلاثاء ونأمل أن نلعب مباراة جيدة".

وستكون مباراة الثلاثاء هي الثانية التي تقام على ملعب توتنهام هوتسبر الجديد، لكن دي بروين لا يعتقد أن الملعب سيكون عاملاً حاسماً، وقال "لا أعتقد أنه سيكون هناك أي فرق، من المحتمل أن يكونوا أكثر حماسة بعض الشيء، ولكن في النهاية سيكون ملعباً مع جماهير مؤيدة، إذا ذهبوا إلى ويمبلي مع 80 ألف أو هناك مع 62 ألف، فسيصبح الأمر نفسه، ستكون مباراة صعبة ولكنني أعتقد أننا سنكون على ما يرام".

© The Independent

المزيد من رياضة